رئيس التحرير: عادل صبري 06:37 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

البعثة الدولية: تأخر فتح اللجان في سوهاج والمنيا وتبكيرها ببني سويف والإسكندرية

البعثة الدولية: تأخر فتح اللجان في سوهاج والمنيا وتبكيرها ببني سويف والإسكندرية

سارة نور 18 أكتوبر 2015 12:58

رصدت البعثة الدولية المحلية المشتركة تأخر فتح اللجان في عدد من المحافظات لما يقارب الساعة, منهم محافظات بني سويف و الإسكندرية و سوهاج و المنيا و البحيرة .

 

و قالت البعثة في تقريرها إن محافظة الفيوم تأخر فيها فتح اللجان حتى التاسعة و الربع والتاسعة و تسعة و 29 دقيقة في لجان مدارس الباسل الإعدادية، صلاح سالم , كما تأخر فتح بعض اللجان في مدينة جرجا بمحافظة سوهاج .

 

نفس الأمر تكرر في مركز مطاي بمحافظة المنيا في مدرسة عمر مكرم لجنة 188 تأخر فتح اللجنة مع وجود كثيف للناخبين ومنع المتابع من دخول اللجنة و في دائرة بندر المنيا - المعهد الأزهرى لجنة 92 تأخر فتح اللجان مع إقبال ضعيف للناخبين.

 

و في البحيرة دائرة أبو المطامير البحيرة في مدرسة الكوم الأخضر الإعدادية بنات لجنة 6  تأخرت ربع ساعة عن الميعاد الرسمي لفتح اللجان بسبب تأخر القاضي .

 

على العكس في محافظات بني سويف و الإسكندرية التي فتحت فيها اللجان أبوابها للناخبين قبل الموعد القانوني , حيث فتحت اللجنة في دائرة الفشن في قرية الشقر في تمام الساعة 8.15 و في دائرة بني سويف درسة الأقباط بنين، فُتحت اللجنة الساعة 8.25 صباحا، مدرسة سان مارك /تم فتح اللجنة في تمام الساعة 8.15 ، دائرة مركز ببا / مدرسة فابريقة المشتركة / تم فتح اللجنة الساعة 8.45 ص.

 

و في محافظة الإسكندرية, فتحت بعض اللجان مبكرا و أهمها في دائرة كرموز ، مدرسة كوم الشوقافة الإبتدائية / حيث فتحت اللجنة الساعة 8.30 .

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان