رئيس التحرير: عادل صبري 12:45 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

"بدل ما تنتخب ".. هاشتاج ساخر من المشاركة في الانتخابات

"بدل ما تنتخب ".. هاشتاج ساخر من المشاركة في الانتخابات

سارة نور 18 أكتوبر 2015 10:30

دشن عدد من رواد موقع " تويتر" للتدوينات القصيرة هاشتاج "بدل ما تنتخب" للسخرية من المشاركة في الانتخابات البرلمانية التي بدأت في التاسعة من صباح اليوم الأحد و تجرى على مرحلتين.

 

ونشر صاحب حساب يحمل اسم "جالليو"، تدوينات قصيرة، يدعو تحمل وسم الهاشتاج الجديد، قائلا:  "بدل ما تنزل تنتخب خد العيال فسحهم لأنك هتلاقي البلد فاضية و البلد مية مية علشان محدش نزل من بيتهم".

 

"بدل ما تنتخب اجلس على الشاطىء و راقب أسراب القريدس و هي تحمي بيضها من هجمات أسراب السلطعون المتكررة"،  بهذه العبارة دعا حساب "بابليشر بتاع تويتر" المواطنين إلى مقاطعة الانتخابات البرلمانية اليوم الأحد.

 

أما إلهام مرسي فستفعل ما هو أكثر أهمية من الإدلاء بصوتها في الانتخابات، وهو "النوم".

 

ونشرت إلهام على حسابها:  "خدت إيه مصر من صوتك؟ نقطنا بسكوتك" في إشارة إلى أغنية المطرب حسين الجسمي بشرة خير، ولكن في الاتجاه المعاكس لها.


أما حساب دونا كارولينا فأعلن إشعال  الشموع بدلا من الذهاب والتصويت في انتخابات النواب، فيما كتبت إسراء يحيى: "رضا الأم بالتأكيد أهم من رضا السيسي، اسمع كلام أمك، رضا الأم أحسن من رضا السيسي"

 

فيما أعلن حساب "حفيدة مزرباح" انتخاب فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، في منشور جاء فيه: "هروح أبطل صوتي زي انتخابات الرئاسة".


 

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان