رئيس التحرير: عادل صبري 06:16 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

شباب الغردقة يتقدمون بطلب لتشكيل لجان شعبية

شباب الغردقة يتقدمون بطلب لتشكيل لجان شعبية

الحياة السياسية

لجان شعبية

شباب الغردقة يتقدمون بطلب لتشكيل لجان شعبية

البحر الاحمر – ياسر وهب الله : 15 أغسطس 2013 16:39

تقدم شباب من أهالي مدينة الغردقة بطلب إلى اللواء حمدي الجزار مدير أمن البحر الأحمر، للمطالبة بتشكيل، لجان شعبية لحماية المنشأت العامة والخاصة ومساندة الشرطة فى التأمين.

وقال مومن خطاب ناشط سياسي وممن تقدموا بطلب إلى مديرية الأمن بتشكيل لجان شعبية لحماية المنشأت العامة إننا تقدمنا بطلب لمساندة الشرطة فى اى تأمينات ولحماية الممتلكات العامة والخاصة الا أن الطلب قوبل بالرفض .

وأشار خطاب إلى أن قوات الأمن رفضت تشكيل اللجان الشعبية، لاشارتهم ألى تمكنهم من السيطرة على الوضع فى شوارع مدن المحافظة المختلفة، وحتى لا يختلط الحابل والنابل، من شباب المتقدمين للجان الشعبية من عدمهم .

ومن جانبه قال المقدم وليد مجدي مدير العلاقات العامة بمديرية أمن البحر الأحمر، أن قوات أمن البحر الأحمر، ورجال الشرطة عامتاً في كافة ربوع مصر قادرة على السيطرة على الوضع في شوارع شتى المحافظات وخاصة البحر الأحمر، وتأمين جميع المنشأت العامة والخاصة، وتحديداً المنشأت السياحية.

وأشار مجدي إلى أن اللواء حمدي الجزار شدد على التواجد الأمني المكثف في شوارع مدن المحافظة المختلفة، مشيراً الى أن مدير أمن البحر الأحمر لن يقبل، مشاركة أحد من غير رجال الشرطة فى التأمين، خوفاً من أختلاف وأندساس مجهولون فى ثوب اللجان الشعبية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان