رئيس التحرير: عادل صبري 07:16 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

التيار الشعبى بالفيوم يحمل مدير الأمن أحداث العنف

التيار الشعبى بالفيوم يحمل مدير الأمن أحداث العنف

الفيوم ـ زينب سعيد: 15 أغسطس 2013 16:21

أصدر التيار الشعبى المصرى بالفيوم بيانًا صباح اليوم حمل خلاله مدير أمن الفيوم ما حدث في الشارع الفيومي بعد اقتحام النجده وقسم شرطه ابشواي ودير العباده والجمعيات القبطيه والكنائس والديوان العام وقطع الطرق وترويع المواطنين وسرقة محتويات المنشات العامة والخاصة في غياب تام لدور الشرطه بشوارع الفيوم.

وخلال البيان تقدم التيار بخالص العزاء لجموع الشعب المصري واهالي الفيوم علي قتلي امس ويتمني الشفاء العاجل لمصابي الاحداث الدامية.

وأضاف البيان أن التيار الشعبي قد تابع عن كسب ما يحث في الشارع الفيومي امس وقد لاحظ هجمات جماعه الاخوان المسلمين الممنهجة علي اقسام الشرطه لحدوث انفلات امني واضح والتي أدت إلى اقتحام وحرق العديد من المنشأت الخاصه بوزاره الداخلية.

 

كما تابع أيضا أن الهجمات الممنهجة علي الكنائس والجمعيات الخاصة بالاخوه المسيحين والتي كانت هي الاخرى علي يد جماعه الاخوان المسلمين وبنفس الطريقة من المنهجية في احراق واقتحام دور العبادة.

واكد البيان على رفض كل اشكال العنف الذي حدث امس ويدينه بشده ويتهم جماعة الاخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بالفيوم باشعال الفتنة بالبلاد ومحاوله جر مصر الي الاسوأ.

كما يهيب التيار بوزاره الداخلية والجيش المصري العظيم وكل موسسات الدولة ان تعمل وبسرعه علي حفظ الامن بالشارع المصري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان