رئيس التحرير: عادل صبري 12:08 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أحدث طرق الدعاية الانتخابية.. " صور على المصاحف وتطهير الترع"

أحدث طرق الدعاية الانتخابية..  صور على المصاحف وتطهير الترع

الحياة السياسية

دعاية انتخابية لمرشح حزب الوفد بالبحيرة

أحدث طرق الدعاية الانتخابية.. " صور على المصاحف وتطهير الترع"

عبدالغنى دياب 16 أكتوبر 2015 18:51

شهدت فترة الدعاية الانتخابية للمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، منافسة شرسة بين المرشحين وخاصة على مقاعد الفردي، حاول بعضهم ابتكار وسائل جديدة في الدعاية بخلاف التقليدية.


ورصدت "مصرالعربية" عدد من وسائل الدعاية الغريبة بمحافظات المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، كان أبرزها قيام مرشح، بشق ترع بالبحيرة، وطباعة آخر لصورته على المصحف بالأقصر.

 

أعلنت وزارة الأوقاف، منتصف الأسبوع المنصرم، عن إحالة إمام مسجد بالأقصر للتحقيق العاجل لقيامه بطباعة دعاية انتخابية له على المصحف لترشحه في الانتخابات.

 

وبحسب بيان الوزراة، أحال الشيخ محمد عبدالرازق عمر، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، الشيخ محمد عبد العليم إمام وخطيب بإدارة أوقاف القرنة محافظة الأقصر إلى لجنة الانضباط والقيم والتحقيق العاجل بديوان عام الوزارة، نظرا لطباعة صورته على القرآن الكريم وتوزيعه كدعاية انتخابية.

 

وفي دائرة إيتاي البارود شبراخيت محافظة البحيرة، قدم المرشح محمد هاني الحناوي،رمز الفنار، بتقديم أداوت مدرسية لطلاب الدائرة من خلال توزيعها على بعض الجمعيات الأهلية، وتقديم مساعدات لبناء المساجد، والمدارس، إضافة إلى تخليص طلبات العلاج على نفقة الدولة للمواطنين.

 

كما قدم المرشح أيضا خدمات تطهير لعدد من الترع والمجاري المائية بقرية إمليط، التابعة لإيتاي البارود.

الأمر لم يقتصر على مرشحي الفردي، فاستغلت قائمة "في حب مصر" بقطاع الصعيد، أزمة ارتفاع أسعار الطماطم، والتي وصلت لعشرة جنيهات ووزعت القائمة السبت الماضي، بعض المواد الغذائية بمحافظة أسيوط.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان