رئيس التحرير: عادل صبري 01:07 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

قائمة "مصر": أعداد الراغبين في التصويت قليلة جدا

قائمة مصر: أعداد الراغبين في التصويت قليلة جدا

الحياة السياسية

مجدى شرابية المرشح عن قائمة الجبهة المصرية وتيار الاستقلال بغرب الدلتا

قائمة "مصر": أعداد الراغبين في التصويت قليلة جدا

عبدالغنى دياب 16 أكتوبر 2015 17:38

قال مجدي شرابية، الأمين العام لحزب التجمع السابق، والمرشح على قائمة الجبهة المصرية وتيار الاستقلال بغرب الدلتا، إنهم لن يشكلوا لجانا لمتابعة العملية الانتخابية، لكن تم وضع مراقبين بكل لجنة انتخابية أحدهم بالداخل والثاني بالخارج.

وأضاف شرابية لـ "مصر العربية"، أن القائمة بمنطقة غرب الدلتا قسمت عملها على حسب مراكز محافظتي البحيرة والإسكندرية فقط، وتركت لمرشح القائمة الوحيد بمطروح مهمة متابعة العملية الانتخابية هناك اعتمادا على عائلته.

 

ولفت إلى أن جولاتهم الانتخابية كشفت أن أعداد الراغبين في النزول للإدلاء بأصواتهم يومي الاقتراع قليلة جدا، مشيرا إلى أنهم يحاولون إقناع الناس بالنزول وإعطاء أصواتهم لقائمة الجبهة.

 

ونوه إلى أن المنافسة بقطاع غرب الدلتا تنحصر بين ثلاث قوائم هى "الجبهة المصرية، وفي حب مصر، والنور"، متوقعا أن تجرى عملية إعادة بين قائمتهم وإحدى القوائم الأخرى.

 

وأكد على أنهم يثقون في الإشراف القضائي الذي يتابع العملية الانتخابية، قائلا: "إن زمن تزوير الانتخابات وأحمد عز انتهى ولن يعود".

 

وأشار إلى أن فرصهم في الفوز بمقاعد القائمة كبيرة ﻷن قائمتهم لم تضم أي قيادة من قيادات الحزب الوطني المنحل، ولا رجل أعمال، بخلاف منافسيهم.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان