رئيس التحرير: عادل صبري 02:24 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تجديد حبس مرسي 30 يومًا بتهمة التخابر

تجديد حبس مرسي 30 يومًا بتهمة التخابر

الحياة السياسية

محمد مرسى الرئيس المعزول

أمر بضبط 32 قيادة إخوانية..

تجديد حبس مرسي 30 يومًا بتهمة التخابر

الأناضول 15 أغسطس 2013 13:18

قرر قاضي التحقيق المختص بالتحقيق مع الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، اليوم الخميس، تجديد حبسه  30 يومًا جديدة في قضية التخابر واقتحام السجون.

 

وذكر بيان صحفي صادر عن القاضي حسن سمير، حصل مراسل الأناضول على نسخة منه، أنه انتقل إلى مرسي في مقر محبسه وقام باستجوابه ومواجهته بما توافر من أدلة أسفرت عنها التحقيقات وأكدتها تحريات الأمن الوطني.

 

وأضاف قاضي التحقيق، في بيانه، أن استجواب مرسي ومواجهته تم في حضور محامٍ منتدب وأبدى دفاعه ودفوعه كاملة، وأنه بنهاية الاستجواب قرر تجديد حبس مرسي 30 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

وأشار قاضي التحقيق، في بيانه، إلى أنه انتقل إلى سجن طرة للتحقيق مع سعد الكتاتني، رئيس مجلس الشعب السابق، في محبسه لاستجوابه في ذات القضية.

 

وأضاف: "وجهت له ذات الاتهامات  في حضور عدد من المحامين وصدر قرر حبسه 15 يومًا علي ذمة التحقيقات تبدأ فور انتهاء قرارات الحبس الأخري الصادرة ضده".


كما أصدر قاضي التحقيق أمرًا بضبط وإحضار 32 من قيادات الإخوان مع منعهم من السفر ووضعهم على قوائم الترقب والوصول لاتهامهم في ذات القضية (لم يعط تفاصيل عنهم).


وفي ختام بيانه، طالب قاضي التحقيق وسائل الإعلام بالالتزام بقرار حظر النشر في هذه القضية حتى لا تتعرّض للمساءلة القانونية .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان