رئيس التحرير: عادل صبري 02:57 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

قدري : أصحاب دعوات مقاطعة الانتخابات يريدون تقسيم مصر

 قدري : أصحاب دعوات مقاطعة الانتخابات  يريدون تقسيم مصر

الحياة السياسية

المستشار يحيي قدري نائب رئيس حزب الحركة الوطنية

قدري : أصحاب دعوات مقاطعة الانتخابات يريدون تقسيم مصر

هاجر محمود 14 أكتوبر 2015 16:33

قال المستشار يحيي قدري نائب رئيس حزب الحركة الوطنية إن حملة "صوتك لأولادك" التي أطلقها اليوم في محافظة الجيزة تهدف إلى توعية الشعب المصري بأهمية المشاركة في الانتخابات البرلمانية القادمة، مستنكرا الحملات الداعية لمقاطعة الانتخابات البرلمانية، واصفا إياها بـ"المحاولة لتقسيم مصر" .

 

و أضاف قدري لـ"مصر العربية" أن مروجوا هذه الحملات يهدفون إلى تهميش مصر وعودة نظام الإخوان مرة أخرى من خلال البرلمان، موضحا أن وجود التيارات الدينية بالبرلمان سيمكنهم من سن قوانين من شأنها إعادة الإخوان للحكم مرة أخرى، و بالتالي العودة إلى الوضع التي كانت عليه مصر قبل 30 يونيو .


و تعجب قدري ممن تجاوب مع هذه الحملات من الشعب المصري متسائلا "هل اشتقتم أن يكون القاتل حاكما لمصر؟!

و فيما يخص الوجوه المكررة في هذه الانتخابات، قال إن الناخب من حقه اختيار من يراه الأفضل، مؤكدا أنه من غير المعقول أن يكون جميع المرشحين مقبولين من الشعب، قائلا " احنا مش هننتحب مجموعة من الملايكة علشان ندخل بيهم الجنة".


و شدد قدري على أهمية النزول للتصويت في الانتخابات للحد من تأثير الكتلة التصويتية التي ستحشدها التيارات الدينية للتصويت لصالحها في البرلمان القادم.


جدير بالذكر أن المستشار يحيي قدري أطلق حملة "صوتك لأولادك" اليوم الأربعاء في محافظة الجيزة بالطرق على الأبواب لتوعية المواطنين بأهمية البرلمان.

 

إقرأ أيضا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان