رئيس التحرير: عادل صبري 11:40 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ضبط 48 متهمًا بأحداث العنف بالإسكندرية

ضبط 48 متهمًا بأحداث العنف بالإسكندرية

الحياة السياسية

صورة ارشيفية

ضبط 48 متهمًا بأحداث العنف بالإسكندرية

الاسكندرية- محمد حسني ومحمد عادل: 15 أغسطس 2013 10:58

تمكنت قوات الأمن بالإسكندرية من ضبط 48 متهمًا، بحوزتهم عددًا من الأسلحة النارية وطلقات علي خلفية أحداث العنف التي شهدتها المدينة أمس.

وقالت مديرية أمن الإسكندرية في بيان لها إنها ضبطت 48 متهمًا جار فحصهم وبحوزة بعضهم سلاحين ناريين ونبلة وجنزير صدير واقيًا وصاعقًا وطلقات نارية.
وأوضح البيان أن أحداث العنف التي شهدتها المدينة أمس أسفرت عن استشهاد ضباط ومجند وهما النقيب حسام السيد بهي من قوة الإدارة العامة للأمن المركزي بالإسكندرية متأثرا باصابته بطلق ناري في البطن والمجند فاروق أحمد عبد الله من قوة الامن المركزي متأثرا بطلق ناري بالبطن.فضلا عن اصابة 36 آخرين " 5 ضباط و12 فردًا و19 مجندًا" .
وقالت المديرية إن أحداث العنف أسفرت أيضا عن احتراق طابقين بمحتوياتهما بمبنى المجلس الشعبي المحلي "المقر المؤقت للمحافظة" وتهشم عدد " 12 " لوحًا زجاجيًا بواجهة وبوابات مكتبة الإسكندرية بالاضافة الي احتراق كافة محتويات نقطة شرطة الإبراهيمية من الأثاث.
كما تسبب الاشتباكات, في حدوث تلفيات باللافتة الخاصة بنقطة شرطة الشاطبي واحتراق محتويات مكتب مرور الجامعة بالكامل واحتراق سيارتي شرطة و3 سيارات محجوزة على ذمة قضايا بفناء قسم شرطة برج العرب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان