رئيس التحرير: عادل صبري 11:53 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

النيابة العامة تحقق في أحداث العنف بالمحافظات

النيابة العامة تحقق في أحداث العنف بالمحافظات

الحياة السياسية

النائب العام المستشار هشام بركات

كلفت فريقاً خاصًا لحريق "المالية"..

النيابة العامة تحقق في أحداث العنف بالمحافظات

عبد الحميد السعيد 15 أغسطس 2013 10:15

كلف النائب العام المستشار هشام بركات النيابات المختصة على مستوى الجمهورية ببدء التحقيقات في أحداث العنف التي شهدتها البلاد أمس والتي تمثلت في اقتحام أقسام الشرطة وإحراق الكنائس.

 

 وأمر المستشار "بركات" المكتب الفني برئاسة المستشار عادل السعيد، بسرعة تشكيل فريق عمل برئاسته للتنسيق وسرعة إصدار القرارات المتعلقة بسير التحقيقات وتسهيل عمل وكلاء النيابة وحل العقبات التى قد يواجهونها .

 

وفيما يخص حريق وزارة المالية أمر النائب العام بانتقال فريق من المعمل الجنائي لمعاينة المبنى والتعرف عي التلفايات وتحديد الخسائر ومنفذي الهجوم وطلب فيديوهات الأمن بالوزارة وارسالها للجهات المختصة لتحديد المجموعات المتسببة في الحريق.

 

وطلب النائب العام من النيابة المختصة سرعة مخاطبة وزارة الداخلية لإرسال تقاريرها عن وقائع محاولة حرق مبنى الوزارة ومخاطبة جهاز الأمن الوطني للحصول على تقاريرها بشأن تلك الوقائع وكذلك التنسيق مع جهاز البحث واستقصاء المعلومات بوزارة الداخلية.

 

ناشدت النيابة العامة كل من لديه معلومات التوجه للنيابة المختصة لسماع أقوالهم لتحديد مرتكبي الجريمة.

 

وأكد النائب العام أن النيابة العامة عازمة على المضي في إجراءات التحقيق بشكل محايد وبالدقة اللازمة، وصولا لوجه الحق وتحديد المسئولين عن تلك الوقائع الإجرامية وتقديمهم للعدالة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان