رئيس التحرير: عادل صبري 09:26 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالفيديو..أبو العزائم:التصويت لـ" النور" إثم وخيانة للدين

بالفيديو..أبو العزائم:التصويت لـ النور إثم وخيانة للدين

الحياة السياسية

الشيخ علاء ابو العزائم

بالفيديو..أبو العزائم:التصويت لـ" النور" إثم وخيانة للدين

شيخ الطريقة العزمية :السلفيين سيسحبون الثقة من الرئيس بعد وصولهم للمجلس

أحلام حسنين 11 أكتوبر 2015 17:28

حذر  الشيخ علاء  ماضي أبو العزائم رئيس الاتحاد العالمي للطرق الصوفية  ، من التصويت  للمرشحين لمجلس النواب المقبل من حزب النور السلفي وغيرهم من الأحزاب ذات المرجعية الدينية، مؤكدا أن من يصوت لهؤلاء الذين وصفهم بـ "الفاسدين" يُعد آثم وخائن للدين والوطن ويتسبب في جلب المصائب والكوارث على مصر جراء وصول هؤلاء للسلطة.

وأضاف شيخ  الطريقة العزمبة ، في تصريح لـ " مصر العربية"، أن الله رزق مصر بالرئيس عبد الفتاح السيسي لأن فيه الإخلاص لهذا الوطن، ووجود حزب النور وغيره من الأحزاب الدينية يشكل عقبة في طريقه، موضحا أنهم إذا وصلوا للبرلمان سيسحبون الثقة من الرئيس ويحلون بذلك المصائب على مصر كلها، بحد قوله، مشيرا إلى أنه يقوم بحملات توعية للمواطنين من خلال المساجد  وغيرها من خطورة انتخاب حزب النور.

وتابع :" معظم دول الخليج وعلى رأسهم  قطر وكذلك تركيا يمولون حزب النور والسلفيين وبقية الأحزاب الدينية ليتمكنوا عن طريق البرلمان من سحب الثقة من الرئيس"، لافتا إلى أن الرئيس ربما يتخلص من السلفيين في المستقبل لأنه منشغل الآن بمواجهة الإخوان وداعش وبعد القضاء عليهم سيتفرغ لحزب النور وأتباعه.

وعن دعوات مقاطعة الانتخابات البرلمانية، أكد أبو العزائم أن من لا يذهب للإدلاء بصوته في انتخابات مجلس النواب آثم قلبه وخائن للوطن والدين، لأنه بذلك يكتم شهادته أمام الله والوطن.

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان