رئيس التحرير: عادل صبري 05:04 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"قورة" يناشد المواطنين بالنزول لتشكيل لجان شعبية

قورة يناشد المواطنين بالنزول لتشكيل لجان شعبية

الحياة السياسية

لجان شعبية

لحماية الممتلكات العامة والخاصة

"قورة" يناشد المواطنين بالنزول لتشكيل لجان شعبية

كتبت – سارة على: 14 أغسطس 2013 16:23

ناشد المهندس ياسر قورة ،عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية، جموع المصريين  إلى النزول إلى الشوارع وتنظيم لجان شعبية؛ وذلك للدفاع عن الممتلكات العامة والخاصة، في ظل التحركات العشوائية وغير السلمية التي يقوم بها أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي عقب تلقيهم صفعة أمنية كبرى صباح اليوم ، حسب وصفه .

وقال  قورة : " على جموع المصريين  تحمل مسؤوليتهم الوطنية الآن، والعمل على حماية شوارعهم وممتلكاتهم العامة والخاصة من بطش وعنف الإخوان والجماعات الإرهابية التي لا تعبأ بدماء ولا ترتدع  عن الإجرام الممنهج في حق الشعب المصري المُسالم".

وانتقد قورة هجوم عناصر إرهابية على كنائس مصرية، مؤكدًا أن هناك محاولات من قبل التنظيم الإخواني وأنصاره من أجل افتعال أزمة طائفية عامة؛ لإحراج الإدارة المصرية الحالية، وتأليب الشارع ضد القوات الأمنية.

وطالب قورة أجهزة الأمن بالضرب بيد من حديد واستخدام الرصاص الحي تجاه أي فرد يثبت تورطه في الهجوم على مؤسسات الدولة الرسمية، وذلك وفق القانون، قائلاً: " إن من يُهاجم مؤسسات الدولة ليس وطنيًا، وليس متظاهرًا سلميًا، لكنه إرهابي يتوجب معاملته بالقانون بصورة مباشرة؛ حماية للسلم القومي من بطش هؤلاء العابثين بمستقبل البلد.

وثمّن ما سمّاه بـ"حنكة" القوات الأمنية في اختيار موعد فض الاعتصام، رغم أنه جاء متأخرًا، مشيرًا إلى أن هناك العديد من المبعوثين الحقوقيين بإشارة رابعة العدوية وميدان النهضة؛ من أجل تدوين شهاداتهم الرسمية على الأحداث الحالية، وهي خُطوة وصفها بـ"الذكية" من قبل الإدارة المصرية، لتفويت الفرصة على أنصار المعزول لنشر شائعات وتزييف الحقائق، مثمنًا كذلك خطوة "التوثيق الإعلامي" الذي لجأت إليه الدولة في عملية فض الاعتصام، والذي كشف جرائم الإخوان، وجرائم القيادات التي ضحت بكوادرها من أجل "السلطة".

وانتقد قورة آليات تعامل فضائية الجزيرة القطرية مع الأحداث في مصر، مشيرًا إلى أن القناة تواصل تزييفها الإعلامي، وتلعب دورًا مشبوها من أجل دعم جماعة الإخوان غير السلمية، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد الإعلان عن المزيد من المفاجآت التي تقصم ظهر التنظيم الإخواني وتكشف عن جرائمه التي ارتكبها في محيط رابعة العدوية خلال الأسابيع الماضية.

ورحب بقرار رئيس الجمهورية المؤقت المستشار عدلي منصور بفرض حالة الطوارئ لمدة شهر، مؤكدًا على ضرورة فرض حالة حظر التجوال الآن؛ لحقن دماء المصريين.

وشدد  قورة عل ضروة دعم الشعب للجيس المصري فى المرحلة المقبلة للسيطرة على الاوضاع فى الشوارع وفرض الحالة الامنية حتى تخرج مصر من تلك الازمة الراهنة ، مؤكداً على ان الداخلية تعاملت بمنتهى الاحترافية مع الاعتصام الإرهابي وجاءت الخسائر اقل من توقعات أكثر المتفألين .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان