رئيس التحرير: عادل صبري 03:33 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

البلتاجي: لا عزاء في وفاة ابنتي.. ونقدم التضحيات من أجل الشعب

البلتاجي: لا عزاء في وفاة ابنتي.. ونقدم التضحيات من أجل الشعب

الحياة السياسية

محمد البلتاجي

قال إن السيسي يورط الجيش في دماء المصريين..

البلتاجي: لا عزاء في وفاة ابنتي.. ونقدم التضحيات من أجل الشعب

مصر العربية ـ متابعات 14 أغسطس 2013 13:57

قال الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بحزب الحرية والعدالة، إنه لا يقبل عزاء في وفاة ابنته، وإنما يقبل أعراس الفردوس التي قدم فيها الشهداء التضحيات، لا لصراع سلطة كما يحاول أن يصور المضللون، ولكن من أجل أن يعيش الشعب في كرامة وعزة.

 

وأضاف، في كلمة من ميدان رابعة العدوية، اليوم الأربعاء، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، أدرك أن "الانقلاب العسكري" قد فشل وأنه سيقدم للمحاكمة، لذلك يقوم بتوريط الجيش في مزيد من الدماء حتى لا يكون هو الجاني الوحيد.

 

وناشد البلتاجي قيادات القوات المسلحة وضباط الجيش والشرطة خلع الزي العسكري والعودة إلى منازلهم لأن الجيش والشرطة فقدا شرعيتهما، كما دعا المواطنين للنزول إلى الشارع والتظاهر ضد المجازر بحق المعتصمين والمتظاهرين السلميين، مؤكدًا أنه إذا بقي المصريون في بيوتهم فإن السيسي سيحول مصر إلى سوريا جديدة.

 

وناشد القيادي الإخواني المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والمؤسسات والوفود الأوروبية التي زارت ميدان رابعة العدوية وتأكدت من سلمية التظاهرات لإيقاف المجازر بحق المعتصمين والمتظاهرين.

 

وكانت قوات الشرطة والجيش قد هاجمت اعتصامي النهضة ورابعة العدوية، صباح اليوم الأربعاء، بالرصاص الحي، ما أسفر عن مقتل المئات، من بينهم ابنة البلتاجي، وإصابة الآلاف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان