رئيس التحرير: عادل صبري 01:02 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نداء مصر: لم نتلق تمويلات من قطر

نداء مصر: لم نتلق تمويلات من قطر

الحياة السياسية

طارق زيدان المتحدق باسم ائتلاف نداء مصر

نداء مصر: لم نتلق تمويلات من قطر

عبدالغنى دياب 05 أكتوبر 2015 14:09

نفى طارق زيدان، المتحدث الرسمي لائتلاف نداء مصر، الذي ينافس في انتخابات مجلس النواب بقائمة الصعيد، تلقيهم تمويلات أجنبية من دولة قطر.

وقال زيدان، في مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، إنه  لم يسافر إلى قطر  من قبل، ومنذ 30 يونيو 2013 سافرت خارج البلاد مرتين الأولى لمقابلة الفريق أحمد شفيق والثانية كنت مرافقا للرئيس السيسي فى زيارته ﻷلمانيا.

 

وأضاف: "لم نبدأ الدعاية الانتخابية حتى الآن، كما أننا لم نجهز حتى  المبلغ المطلوب للدعاية والمحدد بـ 7.5 مليون جنيه، ﻷن معظم أفراد القائمة من أسر متوسطة"، لافتا إلى أن كل ما يردد من اتهامات هي من باب الحرب القذرة وترديد الشائعات.

 

وأشار زيدان،  الذي يترأس حزب الثورة، إلى أنهم يواجهون خصما تابع لما قبل 25 يناير يعتمد على أمواله التي سيوظفها في جذب فقراء الصعيد، إلا أنهم يراهنون على وعي الشعب وتحمله لمسؤلياته في الاختيار.

 

وتابع: "ليس من المعقول أن يوضع الشعب في كل مرة بين خيارين كلاهما مر، إما اختيار قائمة تنتمي إلى فلول مبارك، كقائمة "في حب مصر"، أو أخرى تابعة للإخوان المسلمين.

 

ولفت إلى أنهم يقدمون برنامجا انتخابيا وليست مجرد أشخاص، مشيرا إلى هذا البرنامج لن يكون وعود انتخابية فقط.

 

وأكد أن قائمة "في حب مصر " من السهل التغلب عليها، ﻷنها تقدم ما لا يحتاجه المصريون فرفع شعار تعديل الدستور لن يفيد المواطن العادي، بينما تطرح قائمته تأمين صحي شامل وبرنامج لتطوير التعليم، والزراعة والصحة.

 

 

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان