رئيس التحرير: عادل صبري 09:45 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

استقالة 6 أعضاء بـ "وفد المنوفية" رفضًا لترشيح "الفلول"

استقالة 6 أعضاء بـ وفد المنوفية رفضًا لترشيح الفلول

الحياة السياسية

السيد البدوي رئيس الوفد

استقالة 6 أعضاء بـ "وفد المنوفية" رفضًا لترشيح "الفلول"

سعيدة عامر 02 أكتوبر 2015 16:49

 تقدم ستة أعضاء من حزب الوفد بلجنة مركز شبين الكوم باستقالاتهم من الحزب، اعتراضًا على اختيارات الحزب لمرشحيه في انتخابات مجلس النواب بالمحافظة.



وأكد الأعضاء الستة، في استقالتهم أن كل مرشحي الحزب بالمنوفية من الفلول والمنضمين حديثًا للوفد، كما استبعد الحزب أبناء الوفد من الترشح.

 

وقال شوقي  سليم، سكرتير مساعد لجنة الوفد بالمنوفية، إن 6 من أصل 11 عضوًا بلجنة مركز شبين الكوم تقدموا اليوم الجمعة، باستقالتهم للمستشار بهاء أبو شقة سكرتير عام الوفد، وهو ما يعني أن لجنة الحزب  بمركز شبين الكوم أُبطلت نتيجة استقالة أغلبيتها، ووفقًا للائحة لابد من إعادة تشكيلها.

 

وأشار سليم لـ"مصر العربية"، إلى أنهم برروا استقالتهم بأن كل مرشحي الحزب بالمنوفية كانوا مرشحين للحزب الوطني المنحل، أو  من الأعضاء المنضمين حديثًا للوفد مثل شديد أبو هندية  الذي كان عضوًا بحزب الإصلاح والتنمية وإقامته الدائمة بالإسكندرية، بحسب قوله.


ولفت إلى أن عدد المستقيلين من الوفد بالمنوفية وصل لما يقرب من 20 عضوًا لنفس السبب وهو ترشيح الفلول، واستبعاد الوفديين.

 

وجاءت أسماء المستقيلين كالتالي: "أحمد زين العابدين السمباوي، رئيس لجنة الوفد بمركز شبين الكوم، و لبنى محمد نجم، أمينة الصندوق، ووليد سيد أحمد مبارك، وكرم الشرابي، وعماد علي الرعو ، وأحمد مجدي عباس"، إضافة إلى 12 عضوا استقالوا قبل أيام.

 

اقرأ أيضًا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان