رئيس التحرير: عادل صبري 12:58 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فوزى: المناخ السياسي طارد للأحزاب.. والسيسي مطالب بالافراج عن معتقلي الثورة

فوزى: المناخ السياسي طارد للأحزاب.. والسيسي مطالب بالافراج عن معتقلي الثورة

عبدالغنى دياب 02 أكتوبر 2015 13:21

طالب أحمد فوزى، الأمين العام لحزب المصري الديمقراطى الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة الإفراج عن كل معتقلي ثورة 25 يناير، وكل من ينتسبون للثورة لأنه دائما ما يردد  أنه مؤمن بالثورة.


وأضاف فوزى خلال كلمته بالمؤتمر العام للحزب، يجب أن نوجه الشكر لكل من انتسب لثورة 25 يناير ،ومعتقلي الثورة وشهدائها التي لولاها لما كانت السلطة الحالية موجودة.

وتابع، لن نكون معاول هدم ﻻننا أخر أمل للتيار الديمقراطي، ولن يؤدى الخلاف في الرأى إلى الذهاب للجنة شئون الأحزاب كما فعل غيرنا.


ولفت إلى أن انعقاد المؤتمر العام فى الوقت الحالي يعتبر نجاح كبير ﻷن المناخ السياسي الحالي طارد للأحزاب، وغير مرحب بوجودها وهذا لا يقتصر على الوقت الحالي بل هو قائم بداية من عام 52 وحتى الآن.


ونفي فوزى وجود أى خلافات مع رئيس الحزب الدكتور محمد أبو الغار، الذى وصفه بأنه أحد القامات السياسية الكبيرة ، مشيرا إلى أنه كان سببا فى انجاح مسيرة المصري الديمقراطي.


وتابع، الأحزاب تعرف بمقدار التزامها ببرامجها، وليست مهمتها تنظيف الشوراع، وإصلاح المدارس، مضيفا ندعي أننا أكثر الأحزاب المصرية التزاما ببرانامجنا.

وأشار إلى أن نواب الحزب الذين تواجدوا بالبرلمان، وأدوا دورهم ولن تنسي جهودهم التى بذلت فى برلمان 2012، ولن ينسي أيضا ماقدمه الدكتور زياد بهاء الدين فى حكومة الدكتور حازم الببلاوى.

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان