رئيس التحرير: عادل صبري 12:55 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"تحالف الشرعية": حركة المحافظين إعلان سافر عن عسكرة الدولة

قال إن النصر قريب والشرعية ستعود كاملة

"تحالف الشرعية": حركة المحافظين إعلان سافر عن عسكرة الدولة

13 أغسطس 2013 22:30

 

مصر العربية- متابعات

 

 أكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، أن حركة المحافظين الجديدة، واختيار "سبعة عشر" لواء لتولي المسئولية إعلان سافر عن عسكرة الدولة ومحاولة السيطرة على مفاصل الحكم بالتحالف مع رموز فساد عهد مبارك.

 

وأضاف التحالف، فى بيان له مساء اليوم الثلاثاء، أن الانقلابيون لايزالون يتعثرون ويسقطون في فشل تلو الفشل حتى بات انقلاب 3 يوليو نموذجا للانقلابات الدموية الفاشلة، موضحا أن النصر قريب والشرعية ستعود كاملة غير منقوصة.

 

وتابع:"اعادة تعيين رموز نظام مبارك المعروف عنهم الفساد وانعدام الكفاءة له دليل على إصرار قادة انقلاب 3 يوليو عل وأد ثورة 25 يناير المجيدة ".

 

 

وأشار التحالف، إلى أن قيان قوات العسكر بفض اعتصام عمال السويس بقوة والإعتداء على العمال السلميين تؤكد كفر قادة انقلاب 3 يوليو بمبادئ ثورة 25 يناير وإصرارهم على استعادة ممارسات عهود البطش والظلم .

 

 

وأوضح أن توريط قوات الجيش في الاعتداء على العمال يفضح مخططات قادة الانقلاب لإيقاع الفتنة بين أبناء الجيش المصري العظيم وبين طوائف الشعب المختلفة .

 

وتابع:" بينما تقوم قواتنا المسلحة في الاعتداء على العمال المعتصمين السلميين نراهم مستمرون في تخبطهم في ادارة الامن في سيناء فيسمحوا للطائرات الاسرائيلية باختراق مجالنا الجوي".

 

وأوضح التحالف أن:" كلها مظاهر فشل وأمارات انهيار، وأننا نؤكد أن بشريات النصر لائحة بإذن الله ونؤكد أن ثورتنا تزداد يوما بعد يوم بانضمام الفصائل الجديدة من القوى الوطنية والثورية وأن الغضب الشعبي يبلغ آفاقا ومواضع جديدة ساعة بعد ساعة بفضل الله تعالى".

 

 وطالب التحالف، جموع الشعب المصري الاستمرار فى انتفاضتهم فى ميادين مصر، مضيفا:"نبشرهم أن النصر أصبح قريبا وأننا بإذن الله ماضون في طريقنا ولن نتراجع قيد أنملة؛ بل سنتقدم حتى نكسر الانقلاب الدموي بسلميتنا وصمودنا ونستعيد الشرعية كاملة غير منقوصة .... وإلغاء كل ما ترتب على الانقلاب الدموي من آثار".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان