رئيس التحرير: عادل صبري 04:00 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

نقيب الأشراف: الحديث عن دعم الدولة لـ "في حب مصر" مزايدة رخيصة

نقيب الأشراف: الحديث عن دعم الدولة لـ في حب مصر مزايدة رخيصة

الحياة السياسية

محمود الشريف نقيب الأشراف - إرشيفية

نقيب الأشراف: الحديث عن دعم الدولة لـ "في حب مصر" مزايدة رخيصة

عبدالغنى دياب 01 أكتوبر 2015 11:07

وصف محمود الشريف، نقيب الأشراف ومرشح قائمة "في حب مصر" عن قطاع الصعيد، الحديث عن دعم الدولة للقائمة بـ "المزايدة الرخيصة".

 

وقال الشريف لـ"مصر العربية”، إن الدولة تدعم العملية الديمقراطية ككل استكمالا لخارطة الطريق، وتقف على الحياد، مشيرا إلى أنه اختار الانضمام للقائمة، لامتلاكها برنامج انتخابي، قوي يسعى لخدمة الشعب المصري، والنهوض به اقتصاديا واجتماعيا.

 

وتابع: "أنصح مرددي الشائعات وكل المتنافسين على مقاعد مجلس النواب، النزول إلى الشارع والالتحام بالجماهير في الحقول والنجوع، وإقناعهم بأنفسهم بطرق سليمة بدلا من تشوية المنافسين".

 

وأوضح نقيب الأشراف، أن أولى القضايا التي سيعمل على إصدار تشريعات لها هي العدالة الاجتماعية بمفهومها الشامل، بما يضمن عدالة التوزيع فى الاستثمارات، لافتا إلى أن بعض مدن الصعيد تحتاج إلى مشروعات كبيرة، لاستيعاب أعداد العمالة الموجودة هناك.

 

وأشار إلى أن تحقيق مفهوم العدالة الاجتماعية يتطلب سن تشريعات جديدة تسهل على المستثمرين للعمل في محافطات الصعيد، وهو ما سيمكن الشباب من إنشاء قاعدة استثمارية واسعة، من خلال المشروعات الصغيرة التي تخدم على المشروعات العملاقة.

 

وأكد الشريف،- الذى كان عضوا برلمانيا تحت لواء الحزب الوطني المنحل-، أن قائمة "في حب مصر" وضعت خطة تشريعية محكمة للقضاء على بيرواقراطية الجهاز الإدارى في الدولة، والمحليات.

 

وبخصوص المال السياسي، قال نقيب الأشراف، إن الشعب المصري أصبح واعيا، ولن يؤثر عليه أي عمل مخالف، داعيا الناخبين لإتاحة الفرصة للشباب ومنحهم أصواتهم في البرلمان المقبل حتى يتمكنوا من إدارة الدولة تدريجيا.

 

وشدد على أنه لا يطرح نفسه في قائمة الصعيد لحصد أصوات قبائل وعائلات الأشراف فقط، لكنه يطمح في إقناع جميع الناخبين، ﻷن مجلس النواب المقبل أهم برلمان في تاريخ مصر -على حد وصفه-.

 

 

 

اقرأ أيضًا:

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان