رئيس التحرير: عادل صبري 05:28 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مستقبل وطن: ننسق مع أحزاب "في حب مصر" على مقاعد الفردي

مستقبل وطن: ننسق مع أحزاب في حب مصر على مقاعد الفردي

الحياة السياسية

محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن

مستقبل وطن: ننسق مع أحزاب "في حب مصر" على مقاعد الفردي

أحلام حسنين 30 سبتمبر 2015 12:49

قال أكمل نجاتي، عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن ورئيس لجنة إدارة ملف الانتخابات بالحزب، إن هناك تحالفا و تنسيقا كاملا بين الحزب وكل الأحزاب المشاركة  بقائمة "في حب مصر"، لدعم المرشحين لمجلس النواب المقبل على المقاعد الفردي، ولكن لم يُعلن عن التحالف حتى الآن. 

 

وأضاف نجاتي، في تصريح لـ  " مصر العربية"، أن الحزب يخوض الانتخابات البرلمانية  بـ 180 مرشحًا على المقاعد الفردي و8 مرشحيين بقائمة "في حب مصر"، متوقعا أن يفوز أغلب أعضاء الحزب المرشحين للبرلمان. 

 

وتوقع عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن، أن تكون نسبة المشاركة في الانتخابات ضعيفة، مرجعا ذلك إلى عدم قدرة الأحزاب على جذب الناخبين للتصويت لهم، داعيا جموع المصريين للمشاركة في الانتخابات خاصة الشباب، حتى ولو بإبطال أصواتهم.

 

وأوضح أن نسبة المشاركة تعطي رسالة مهمة للمجتمع الدولي بشرعية الانتخابات وتوجه ضربة لجماعة الإخوان المسلمين. 

 

وبدأ الحزب، أمس الثلاثاء، الدعاية الانتخابية لمرشحيه لمجلس النواب بالتزامن مع أول يوم  للدعاية الانتخابية، وذلك بتنظيم سلاسل بشرية أمام مقر الحزب الرئيسي بحي مصر الجديدة، وإعلان محمد بدران، رئيس الحزب، خطاب الترشح عبر بعض القنوات الفضائية، والمشاركة في أول مؤتمر جماهيري لقائمة في حب مصر بقنا.

 

اقرأ أيضًا

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان