رئيس التحرير: عادل صبري 12:16 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اليوم افتتاح "دوري ضد الانقلاب" برابعة والنهضة

اليوم افتتاح دوري ضد الانقلاب برابعة والنهضة

الحياة السياسية

صورة ارشيفية

تحت رعاية الرئيس مرسي

اليوم افتتاح "دوري ضد الانقلاب" برابعة والنهضة

ياسر خفاجي 13 أغسطس 2013 18:35

أعلن انصار الرئيس المعزول محمد مرسي المعتصمين في ميدان رابعة العدوية عن تنظيم مسابقة دوري لكرة القدم للمعتصمين تنطلق اليوم تحت شعار "دوري ضد الانقلاب".

 

وتم إجراء قرعة لتحديد المجموعات وتوقيت المباريات التي ستقام بنظام الكاس صعود الفائز إلى الدور التالي، وصولا إلى المباراة النهائية، وستقام المسابقة تحت رعاية الرئيس مرسي، بحسب المنصة الرئيسية في رابعة.
وأضافت المنصة أن المباراة الافتتاحية ستجمع فريقي رابعة العدوية ونهضة مصر.


وأوضحت أن فعاليات البطولة ستقام على مدار 10 أيام بين 106 فريق، على أن يقام في اليوم الواحد 10 مباريات، وسيتولى "أولتراس نهضاوي" التشجيع في المباريات الذي ستقام في ملعب أمام النصب التذكاري للجندي المجهول على أطراف اعتصام مؤيدي مرسي.


وعن جوائز الفائزين في تلك المسابقة الرياضية، فهي عبارة عن كأس للفريق الفائز بالمركز الأول، وميداليات ذهبية وفضية لأصحاب المركزين الأول والثاني على الترتيب، مضيفة أن "الجوائز لن تسلم إلا في حضور الرئيس مرسي".
وتشارك في الدورة فرق من المعتصمين من مختلف المحافظات، إضافة إلى العديد من اللاعبين الحاليين والقدامى في عدة أندية مصرية، بينهم محمد حمص ومصطفى كمال وسمير صبري، وعبد الله رجب (لاعب سابق)، وهادي خشبة، ومحمد رمضان، وعبدالحليم علي، وهاني العقباوي، وتامر النحاس.
ويحكم في المباريات ياسر الجيزاوي الحكم الدولي وتم سحب القرعة للعشر مباريات الأولي.
وسحب القرعة هشام فهمي المعلق الرياضي بإذاعة الشباب والرياضة والذي تم إيقافه عن العمل بمناسبة تعليقه علي الماتش الخاص بيوم عيد الفطر.
كما قام بسحب بعض ورق القرعة المستشار وليد شرابي عضو حركة قضاة من أجل مصر والمستشار محمد عوض رئيس محكمة استئناف الإسكندرية. جمال عبدالستار.
وحضر بعض شباب الفرق علي المنصة وأعضاء حركة "رياضيون ضد الانقلاب" وعلي رأسهم اللاعب عبدالله رجب لاعب النادي المصري وأنبي السابق واللاعب سمير صبري لاعب منتخب مصر السابق ممسكين بلافتة بنر مدون عليها دوري رابعة العدوية تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية فخامة الرئيس محمد مرسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان