رئيس التحرير: عادل صبري 08:53 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

صاحب "شلوت" شردي: الحسيني ضُرب 6 "قفا" طوال الزيارة

صاحب شلوت شردي: الحسيني ضُرب 6 قفا طوال الزيارة

الحياة السياسية

أثناء الاعتداء على الحسيني وشردي في أمريكا

في تصريحات من "نيويورك"

صاحب "شلوت" شردي: الحسيني ضُرب 6 "قفا" طوال الزيارة

محمد المشتاوي 29 سبتمبر 2015 16:21

رد عابر مصطفى نائب رئيس الجمعية المصرية الأمريكية للحرية والعدالة EAFAj و أحد المشاركين في موقعة "القفا" والمسؤول عن ركل الإعلامي مصطفى شردي بـ"الشلوت" على الانتقادات التي وجهت لهم بسبب اعتدائهم على بعض الإعلاميين المصريين الذي زاروا أمريكا  أخيرا قائلا:” لم يتركوا لنا بديلا".

 

وكشف مصطفى في تصريحاته لـ"مصر العربية" من نيويورك أن ما تعرض له شردي و الإعلامي يوسف الحسيني في أمريكا يفوق ما شوهد في الفيديو مؤكدا أن الحسيني تعرض لـ"6 قفا" وشردي "5 شلاليت" طوال وجودهم في الولايات المتحدة.

 

مصطفى اعتبر  أن شردي والحسيني شركاء لما وصفه بـ"الانقلاب العسكري" في قتل حرية الرأي والتعبير في مصر وحصد أرواح المواطنين.

 

وتابع:” أقل ما يجب أن يلاقيه شردي والحسيني الضرب بالأحذية".

 

ووصل بعض الإعلاميين والسياسيين لنيويورك منذ أيام من أجل دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء زيارته لأمريكا  لإلقاء كلمة بالأمم المتحدة في ظل مظاهرات تنظمها المعارضة بالخارج رفضا للزيارة.

 

وفي أول تعليق  لشردي بعد الاعتداء عليه  عبر مداخلة لقناة المحور الفضائية قال شردي إن الاعتداء  عليهم جاء نتيجة الضغط الإعلامي الكبير الذي يمارسونه لصالح مصر، مضيفا:" كل اللي بيعملوه ولا بيفرق معانا ولا بيهمنا، عملوه في ألمانيا وكرروه في أمريكا".

 

ورأى شردي أن المصريين في أمريكا يدعمون الرئيس عبدالفتاح السيسي ويدعمون مواقفه في الأمم المتحدة.

 

من جانب آخر بعثت القنصلية العامة المصرية في نيويورك مذكرة احتجاج إلى وزارة الخارجية الأمريكية، تطالب فيها باتخاذ إجراءات عاجلة لإلقاء القبض على العناصر "الإخوانية" التي اعتدت على عدد من أعضاء الوفد الإعلامي المصري المرافق للرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء زيارته إلى نيويورك.

 

اقرأ أيضًا:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان