رئيس التحرير: عادل صبري 07:07 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مصيلحى: تحميل الناخب مسئولية مواجهة السياسي "هراء"

 مصيلحى: تحميل الناخب مسئولية مواجهة  السياسي هراء

الحياة السياسية

الدكتور على مصيلحى القيادى بحزب الحركة الوطنية

مصيلحى: تحميل الناخب مسئولية مواجهة السياسي "هراء"

أمين الحركة الوطنية : السيسي كان صارما تجاه سوريا وليبيا واليمن في كلمته بالأمم المتحدة

عمرو عبدالله 29 سبتمبر 2015 11:14

قال الدكتور علي مصيلحى، اﻷمين العام لحزب الحركة الوطنية والقيادى بتحالف الجبهة المصرية، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسى أمس باﻷمم المتحدة، اتسمت بالوضوح والمواقف الصارمة خاصة فى القضايا المتعلقة بالدول العربية، مثل سوريا وليبيا واليمن.


وأضاف مصيلحى، لـ"مصر العربية"، أن الكلمة كانت شاملة وواضحة لموقف مصر من كل الأحداث المحيطة، ولم يستخدم الرئيس طريقة " مسك العصا من النص"، خاصة فى الأمور المتعلقة بالإرهاب، كما أن الرئيس بعث برسالة للجميع مفادها أن الدولة عازمة على اتمام خارطة الطريق واجراء الانتخابات البرلمانية خلال الشهرين المقبلين.


 

وأشار اﻷمين العام لحزب الحركة الوطنية، إلى أن الحديث عن وعي المواطن فى مواجهة المال السياسى" هراء"؛ ﻷنه يعد تنصلا من المسئولين عن العملية الانتخابية من المسئولية والقائها على المواطن، موضحا أنه إذا طبقت اللجنة العليا للانتخابات والجهات الرقابية القانون على كل مخترق للقواعد الانتخابية، سنقضى على المال السياسى دون تحميل المواطن أعباء اضافية لا دخل له بها.


 

وعن بدء الدعاية الانتخابية، قال مصيلحى، إن حملتهم الدعائية للإنتخابات البرلمانية ستبدأ بـ 3 مؤتمرات  جماهيرية بمحافظات، الجيزة، والقليوبية، والدقهلية، اضافة للقيام بعدة جولات تمهيدية للحملة الانتخابية بعدد من المحافظات، خلال اﻷسبوع المقبل منها القناة وكفر الشيخ والدقهلية، البحيرة.


 

كما أشار، إلى أن الدعاية الانتخابية للمقاعد الفردية لتحالفى" الجبهة وتيار الاستقلال" ستكون موحدة من خلال إحدى شركات الدعاية التى ستقوم بتنفيذها، وأن التحالفين سينافسان بالتنسيق على كل المقاعد الفردية بمحافظات الجمهورية.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان