رئيس التحرير: عادل صبري 03:58 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"رئيس مصر للطيران السابق": لن ألجأ للقضاء لاستعادة منصبي

رئيس مصر للطيران السابق: لن ألجأ للقضاء لاستعادة منصبي

الحياة السياسية

الكابتن توفيق عاصي، رئيس شركة مصر للطيران السابق

حفاظًا على سمعة الشركة

"رئيس مصر للطيران السابق": لن ألجأ للقضاء لاستعادة منصبي

محمود محمد 13 أغسطس 2013 12:57

أكد الكابتن توفيق عاصي، رئيس شركة مصر للطيران السابق، والذي أعفاه مهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران من منصبه مؤخرًا، أنه ورغم تأكده انعدام قانونية قرار إعفائه من منصبه، إلا أنه لن يلجأ إلى القضاء حفاظًا على سمعة الشركة الدولية.

 

وقال "عاصي" في تصريحات له اليوم، إن خيار لجوئه إلى القضاء لاستعادة منصبة مستبعد حفاظًا على سمعة الشركة الدولية، إضافة إلى رغبته في الحفاظ على العلاقات الطيبة بين العاملين وسير العمل داخل أروقة منظومة الطيران المصرية.
 

وأضاف رئيس شركة مصر للطيران السابق، أنه لن يقبل أي مناصب تنفيذية بالشركة، خاصة بعد إعفائه من منصبة دون وجه حق، مقللاً من قيمة المستندات التي استعرضها المستشار الإعلامي لوزير الطيران، والتي تتبع بعض الجهات الرقابية وتدين "عاصى"، حيث أكد أنه واجه العديد من الاتهامات المشابهة من قبل أثناء تولي الفريق أحمد شفيق وزارة الطيران المدني، وتمت تبرئته، وعاد إلى منصبه كرئيس لشركة مصر للطيران.
 

جدير بالذكر أن عماد إمام مستشار وزير الطيران لشؤون الإعلام، كان قد عقد مؤتمرًا صحفيًا عرض فيه أسباب وحيثيات إعفاء وزير الطيران للكابتن توفيق عاصي من منصبه كرئيس لشركة مصر للطيران من بينها توصية بعض الجهات الرقابية والتي من بينها الجهاز المركزي للمحاسبات، والرقابة الإدارية، بعدم استمراره في منصبه كرئيس لمجلس إدارة الشركة، وذلك استنادًا إلى بعض المخالفات الإدارية والمالية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان