رئيس التحرير: عادل صبري 07:09 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

40 مرشحا يتصارعون على مقعد الكتاتني السابق بمجلس الشعب

40 مرشحا يتصارعون على مقعد الكتاتني السابق بمجلس الشعب

الحياة السياسية

د. سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب السابق - إرشيفية

40 مرشحا يتصارعون على مقعد الكتاتني السابق بمجلس الشعب

عبدالغنى دياب 24 سبتمبر 2015 14:53
احتدم الصراع الانتخابي مبكرا على مقعد رئيس مجلس الشعب السابق سعد الكتاتني في دائرة مدينة المنيا، حيث يتنافس 40 مرشحا على مقعدين من بين  25 إجمالي نصيب المحافظة من مقاعد الفردي بمجلس النواب.
 
ويتصدر لواء الشرطة السابق شادي أبو العلا  قائمة المرشحين على الدائرة بعدما كان الخصم الأساسي  للكتاتنى خلال انتخابات 2012، ومن بعده الدكتور بهاء فكري مدير مرفق الإسعاف بمديرية الشئون الصحية عن حزب الشعب الجمهوري الحر، والذي كان يشغل منصب أمين الحزب الوطنى -المنحل-  ورئيس نادى المنيا الرياضى، ورئيس المجلس الشعبى للمحافظة.
 
وشملت قوائم المرشحين خمس سيدات أيضا وهن "إيمان الكاشف مدرسة بمدرسة شلبي الابتدائية كمستقلة، والمهندسة آمال فاروق، وعزة العربي باحثة تدريب بمديرية التنظيم والإدارة، وأمل شحاتة مصطفى عبد الله موجه كيمياء ثانوي ، ومني درويش مدير عام متخصص بالتربية والتعليم عن حزب حراس الثورة.
 
كما يتصارع أيضا المهندس سعيد أبو الليل صاحب مصنع سلامكو للتجهيزات الطبية، ممثلا لحزب "حماة الوطن " كما ينافس أيضا نقيب المحامين بالمنيا طارق فودة عن حزب الوفد ومن بعده محمد مختار، مسؤل حركة تمرد بالمنيا، والمحاسب خيري مرزوق حسانين، موظف  بشركة النيل لحليج الاقطان بالمنيا. 
 
كما يخوض المنافسة العقيد السابق بالقوات المسلحة أشرف جمال مرشح  عن حزب المصريين الأحرار،وصبري عبد العزيز محامٍ حر عن حزب التجمع.

 

اقرأ أيضًا:

المنيا| قبول مرشحين بعد استبعادهما ورفض طعن أمين "المصريين الأحرار"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان