رئيس التحرير: عادل صبري 10:28 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

عفت السادات: صوري على أطباق اللحمة "ابتزاز"

عفت السادات: صوري على أطباق اللحمة ابتزاز

الحياة السياسية

دعايا انتخابية باللحمة

عفت السادات: صوري على أطباق اللحمة "ابتزاز"

أحلام حسنين 24 سبتمبر 2015 12:57

نفى عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطي والمرشح للانتخابات البرلمانية عن دائرة تلا بمحافظة المنوفية، علاقته بأطباق اللحوم المطبوع عليها صوره الشخصية وتوزيعها على المواطنين كنوع من الدعاية الانتخابية له، مؤكدا أنها محاولة لابتزازه وحملة لتشويه صورته أمام الناخبين. 

وقال السادات، في تصريح لـ " مصر العربية"،  إن  البعض يحاول تصويره على أنه يمارس الرشاوى الانتخابية ويستغل الفقراء وغيرها من محاولات الابتزاز والتشويه ولكنهم لم يتقنوا اللعبة جيدا، بحد تعبيره، مشيرا إلى أنه مرشح عن دائرة تلا بينما يبدوا في الصور أنها موزعة بدائرة مصر الجديدة، متوجها لناشري هذه الصور:" ابقوا ذاكروا كويس".

 

وأضاف رئيس حزب السادات الديمقراطي متهكما:" العبوا غيرها، هذه ثالث مرة يلعبوا معي نفس اللعبة، وهم لا يستحقون الرد على كلامهم الفارغ"، مطالبا من يرى أنه خالف القانون باتخاذ الإجراءات القانونية ضده، لافتا إلى أن اللجنة العليا للانتخابات حذرت ممارسة أي دعاية انتخابية قبل الموعد الرسمي المحدد يوم الـ 29 من سبتمر الجاري.

 

وتابع:" أنا هذبح في دائرتي بمركز تلا في المنوفية،  وهوزع لحمة على الفقراء والغلابة زي الشرع ما قال وزي ربنا ما علمنا، واللي عاوز يجي يصور أهلا وسهلا".

 

وكانت بعض المواقع  والصحف نشرت صورة عفت السادات، رئيس الحزب الديمقراطي، على أطباق من اللحوم ومدون عليها " كل عام وأنتم بخير"، كنوع من أنواع الدعاية الانتخابية، التي حددت لها  اللجنة العليا للانتخابات موعدا رسميا يبدء يوم الـ 29 من سبتمر الجاري، وفرضت عقوبات تتراوح ما بين الغرامة وشطب اسم المرشح حال مخالفة  القانون وممارسة الدعاية في غير موعدها.

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان