رئيس التحرير: عادل صبري 05:27 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"القوى الشبابية " تطرح برلمانا موازيا من المعتقلين

القوى الشبابية  تطرح برلمانا موازيا من المعتقلين

الحياة السياسية

خالد اسماعيل القيادي بحركة 6 ابريل

"القوى الشبابية " تطرح برلمانا موازيا من المعتقلين

أحلام حسنين 22 سبتمبر 2015 12:54

قال خالد إسماعيل، عضو المكتب السياسي بحركة شباب 6 إبريل،  إن مجموعة من القوى الثورية والأحزاب والشخصيات العامة يعكفون حاليا على تشكيل برلمان موازي لمجلس نواب 2015، وذلك من خلال إعادة إطلاق حملة " حرر صوتك " الأيام المقبلة.


وأوضح إسماعيل، في تصريح لـ " مصر العربية"، أن الهدف من الحملة هو السخرية مما وصفه بـ  " المسرحية الهزلية " قاصدا الانتخابات البرلمانية المقبلة، وذلك بتشكيل برلمان موازي من المعتقليين السياسيين من الحركات الثورية والأحزاب المعارضة والمستقليين، لافتا إلى أنهم أبلغوا المعتقليين بهذه الفكرة ولاقت ترحيبا منهم .
 

وأضاف عضو حركة 6 إبريل، أن هناك لجنة من متخصصين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والقانونية، لإعداد برنامج متكامل للمرشحين، إلى جانب دراسة مشاكل كل دائرة انتخابية لإيجاد حلول لها، وتعليق بوسترات وصور للمرشحين وبرامجهم وتوزيعها بالشوارع، بهدف توصيل رسالة بأن شباب الثورة لديهم مقترحات وحلول للمشاكل التي تعيشها مصر.
 

وتابع :" لم نر في المرشحين لمجلس النواب المقبل أي وجوه معبرة عن الثورة، والمؤشرات جميعها تدل أننا أمام ثورة مضادة وبرلمان عبارة عن تربيطات تعدها الدولة"، متوقعا أن تكون الانتخابات القادمة كارثية وأسوأ من برلمان 2010 الذي كان أحد أسباب اندلاع ثورة 25 يناير.
 

وذكر إسماعيل، أن المشاركين بالحملة هم  " حركة 6 إبريل،  الاشتراكيين الثوريين، جبهة ثوار،  حزب مصر القوية، حزب الدستور، ليلى  سويف"، وعدد آخر من الشخصيات المستقلة والعامة.

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان