رئيس التحرير: عادل صبري 07:33 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

معصوم مرزوق: مطالبات تعديل الدستور" ضمور عقلى" من "خدامي السلطة"

معصوم مرزوق: مطالبات تعديل الدستور ضمور عقلى من خدامي السلطة

الحياة السياسية

السفير معصوم مرزوق القيادى بالتيار الشعبى

معصوم مرزوق: مطالبات تعديل الدستور" ضمور عقلى" من "خدامي السلطة"

عمرو عبدالله 22 سبتمبر 2015 10:40

قال السفير معصوم مرزوق، القيادى بالتيار الشعبى، إن مطالبات البعض مؤخرا بتعديل الدستور، نوع من "الضمور العقلى"، لدى بعض القوى السياسية التى وصفها بالخادمة للسلطة، مضيفا أن الدستور لم يختبر بعد حتى يتم تعديله، ولكنهم فقط يريدن تحويل الرئيس لديكتاتور جديد.


وأضاف مرزوق، لـ"مصر العربية"، أن هناك بعض الوزراء بالحكومة الجديدة عليهم تحفظات، والاتيان بهم فى هذه اللحظة يثير العديد من التساؤلات، مشيرا فى الوقت ذاته إلى أن هناك بعض الوزراء الجدد جيدين وتم تجريبهم فى أكثر من شىء وأثبتوا كفاءة، مثل وزيرة الهجرة الجديدة، والتى وصفها بالدبلوماسية المميزة.


 

كما وصف القيادى بالتيار الشعبى، المشهد الانتخابى الحالى بالبائس، خاصة بعد ما أسماه " موقعة القوائم"، حيث قال، إن اللحظات اﻷخيرة لتجهيز القوائم الانتخابية شهدت صراعات سيئة على الكعكعة، اﻷمر الذى تطور فى أحيان كثيرة لتراشق وخلافات امتلئت بها وسائل الاعلام.


 

وأضاف مرزوق، أن الذين أنشأوا قوائم " فى حب مصر" يسعوا لزواج " فاسد" مابين المال والسلطة، مشيرا إلى أن هذا ما أظهر " شراء النواب"، حيث أصبح المرشح لانتخابات مجلس النواب سلعة تباع وتشترى.

 

كما أشار، إلى أن وزراء الحكومة الجديدة مجرد سكرتارية لمؤسسة الرئاسة، التى اتخذت قرار الاتيان بهم، مشيرا إلى أننا نغير الأسماء فقط وليس لدينا نهج سياسى واضح أو رؤية.


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان