رئيس التحرير: عادل صبري 01:34 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

أسرة البلتاجي تعلن اعتقال نجلها خالد للمرة الثانية

أسرة البلتاجي تعلن اعتقال نجلها خالد للمرة الثانية

الحياة السياسية

خالد البلتاجي

أسرة البلتاجي تعلن اعتقال نجلها خالد للمرة الثانية

زوجته: أصبحنا ما بين شهيدة ومطارد ومعتقلين

محمد المشتاوي 22 سبتمبر 2015 10:32

أعلنت أسرة الدكتور محمد البلتاجي القيادي الإخواني اعتقال نجلها خالد البلتاجي الطالب بالصف الثالث الثانوي، حيث اقتحمت قوات الشرطة منزلهم بمدينة نصر مساء الأمس واقتادته لجهة مجهولة، حسب البيان .

 

وذكرت أسرة البلتاجي في بيان صادر عنها أن هذه المرة الثانية التي يعتقل فيها خالد البلتاجي بعد أن سبق حبسه والإفراج عنه باتهامات وصفتها بـ"العبثية" و"الوهمية".

 

ورأت الأسرة أن اعتقال خالد يأتي كعقاب على دوره في الثورة المصرية و قيادة العمل الوطني ضد استبداد مبارك والعسكر ؛ ودفاعاً عن الحريات العامة وحقوق المصريين، مشددين على عزمهم مواصلة ما أسموه "مسيرة الكرامة والعدالة والحرية".

 

وطالبت الجهات الحقوقية والإعلامية بمتابعة الانتهاكات بحق أسرتهم ، وبحق المصريين الذين يتعرضون بسبب "الحكم العسكري" لأبشع انتهاكات في حقوق الإنسان والحريات العامة.

 

وقالت سناء عبدالجواد زوجة البلتاجي أن أسرتها انقسمت بين شهيدة في إشارة إلى أسماء البلتاجي التي قضت نحبها أثناء فض اعتصام رابعة العدوية ومطاردين "تقصد عمار "، ومعتقلين في إشارة لزوجها محمد البلتاجي وابنه أنس وأخيرا خالد.

 

وتابعت عبر صفحتها على الفيس بوك :” خالد هو من بقي يذهب لزيارة أباه الدكتور البلتاجي وزيارة أنس المعتقلين ويقوم على أمرهم ، اللهم انتقم ممن حرمني من زوجي وكل أولادي"

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان