رئيس التحرير: عادل صبري 02:10 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"لا للأحزاب الدينية": سنقف بالمرصاد لدعاية السلفيين في ساحات العيد

لا للأحزاب الدينية: سنقف بالمرصاد لدعاية السلفيين في ساحات  العيد

الحياة السياسية

محمد عطية منسق حملة لا للاحزاب الدينية

"لا للأحزاب الدينية": سنقف بالمرصاد لدعاية السلفيين في ساحات العيد

عطية: جمعنا 900 استمارة ورقية و30 الف اليكترونية

أحلام حسنين 21 سبتمبر 2015 09:20

شكلت حملة "لا للأحزاب الدينية " لجانا لمراقبة ورصد استغلال مرشحى الأحزاب الدينية لساحات صلاة عيد الأضحى فى الدعاية الانتخابية، مهددة بأنها ستطالب باستقالة وزير الأوقاف إذا لم يفتح تحقيقا فى المستندات التى تُقدم إليه فى استغلال السلفية لساحات صلاة العيد.

وقال محمد عطية، منسق حملة "لا للأحزاب الدينية"، إن حصول الدعوة السلفية أو أي من الجمعيات الدعوية كأنصار السنة المحمدية وغيرها على تصاريح لإقامة ساحات لصلاة العيد سيتم استغلاله من أعضاء حزب النور والسلفيين للترويج لمرشحيهم، مشيرا إلى أن الحملة شكلت لجان رصد في المحافظات للحصول على أسماء الساحات المعروفة للدعوة السلفية ورصد أي دعاية لمرشحيها.

وأضاف عطية، في تصريح لـ " مصر العربية"، أنه سيتم إخطار وزارة الأوقاف بهذه التجاوزات فضلاً عن اتخاذ الإجراءات القانونية، مطالبًا وزير الأوقاف بعدم السماح بإقامة أى ساحة للسلفيين وجمعياتهم لعدم استغلالها في الدعاية الانتخابية ، واتخاذ جميع الاحتياطات أمام ذلك.

وعلى جانب آخر ذكر منسق حملة  " لا للأحزاب الدينية"، أنهم جمعوا 900 استمارة ورقية و30 ألف استمارة إلكترونية لحل الأحزاب الدينية،  منذ تدشين الحملة منتصف أغسطس الماضي.

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان