رئيس التحرير: عادل صبري 03:20 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

أفراد شرطة يقررون إغلاق أقسام ومراكز سوهاج غدا

احتجاجًا على اعتداء ضابط على زملائهم..

أفراد شرطة يقررون إغلاق أقسام ومراكز سوهاج غدا

مصر العربية 12 أغسطس 2013 16:21

نظم أمناء وأفراد شرطة سوهاج، اجتماعا اليوم الإثنين بنادي ضباط الشرطة بمدينة سوهاج، من أجل التضامن مع زملائهم الذين تعدى عليهم مأمور قسم الكوثر منذ أسبوع وقام بتغييبهم، وقرروا الإضراب عن العمل غدا الثلاثاء وإغلاق جميع أقسام ومراكز الشرطة لمدة ساعتين.

وطالب الأمناء في اجتماعهم برحيل وزير الداخلية، وقالوا: "خلافنا مع قيادات المديرية ومنها اللواء إبراهيم صابر مدير الأمن والعقيد أحمد السيد مأمور قسم الكوثر."

وقال محمود ذكريا محمد، أمين شرطة: "لا أحد يجازيني إلا على حق ولن يستطيع أحد أن يمد يده عليّ، وعلى ذلك يجب علينا أن ننسى خلافاتنا، فكل زميل له حق على زميله".

كما هتف الأمناء ضد اللواء إبراهيم صابر وطالبوه بالرحيل مرددين "ارحل.. ارحل"، كما قرروا الاعتصام والإضراب من اليوم عن العمل وإغلاق جميع أقسام ومراكز الشرطة من صباح غد الثلاثاء من الساعة التاسعة إلى الساعة الحادية عشرة لمدة ساعتين.

وقرر الأفراد عمل وقفة احتجاجية صباح غد بجميع المراكز والأقسام لمدة ساعتين، وإمهال قيادات المديرية أسبوعا لحفظ التحقيق المحرر ضد زملائهم نهائيا ورفع الظلم عنهم، ومطالبة مدير الأمن بنقل أو تحويل مأمور قسم الكوثر وإجراء تحقيق معه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان