رئيس التحرير: عادل صبري 09:58 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

البلتاجي: أنصار مرسي هم من سيحدد ساعة الصفر

ردا علي قرار فض الاعتصامات بالقوة

البلتاجي: أنصار مرسي هم من سيحدد ساعة الصفر

ياسر خفاجي 12 أغسطس 2013 11:38

قال الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، إن الحق  كلما صمد أمام الباطل يعريه ليري الجميع حقيقته بكل مكوناته.

 
وأضاف، تعليقا علي خبر بث في وسائل الإعلام عن تحرك 34 تشكيل أمن مركزي لفض اعتصامات المناهضين للانقلاب العسكري بالقوة: "الأسود في الميدان ثابتون وأقوى من الجبال علي الأرض"، مشيرا إلي أن مؤيدي الرئيس هم من سيحددون ساعة الصفر لإنهاء الانقلاب.
 
وأضاف البلتاجي، خلال كلمة له في الصباح الباكر اليوم الاثنين على منصة ميدان رابعة العدوية، أن المحاولات التي تجري لمحاربة المعتصمين نفسيا بالإشاعات لم تجد، مؤكدا أنه لن يتم فض الاعتصامات إلا بعد عودة الشرعية.
 
وكشف القيادي بجماعة الإخوان المسلمين أن وزيرة الخارجية الأمريكية آن بترسون ومخططي الانقلاب راهنوا على أن حالة رد الفعل علي الانقلاب العسكري لن تدوم أكثر من عدة ساعات أو أيام معدودة، وان الحياة ستعود إلى طبيعتها، ولكنهم شاهدوا عكس ذلك.

وأضاف: "لا خضوع إلا لله تعالي، فإذا لم نواجه الظلم سنأتي أمام الله ويقال لنا لماذا سكتم علي ظلم الناس ومواجهة الطغيان وسرقة ثروات الوطن؟".
 
وتابع: "قادة الانقلاب العسكري يعلنون كل يوم أنهم سيفضون اعتصام رابعة العدوية بالقوة، ومع دعوات قطع التيار الكهربائي والمطالبة بمنع دخول الطعام إلينا  لم نسمع صوتا لحقوق الإنسان التي يتاجرون بها، ونحن نعلم أن هذه الحقوق تصان بالأرواح والدماء".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان