رئيس التحرير: عادل صبري 05:40 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"الوطني لدعم الشرعية" يدعو لمسيرات الإثنين ومليونية الثلاثاء

تحت مسمى"معاً ضد الانقلاب و الصهاينة "

"الوطني لدعم الشرعية" يدعو لمسيرات الإثنين ومليونية الثلاثاء

12 أغسطس 2013 01:33

مصر العربية- متابعات

 

 دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية، الشعب المصري، اليوم الاثنين إلي الخروج فى مسيرات و فعاليات حاشدة، ومليونية غدا الثلاثاء تحت مسمى" معاً ضد الانقلاب و الصهاينة ".

 

وأكد التحالف، في بيان نشره اليوم الاثنين، عبر الصفحة الرسمية على موقع "فيس بوك"، أن الأيام القادمة سوف تشهد فعاليات أكبر في كل أنحاء مصر و حتى تتحقق أهداف الثورة كاملة.

 

وقال التحالف "نذكر أبناءنا و إخواننا من الجيش المصري العظيم و أفراد الداخلية بعدم التعدى على المعتصمين المسالمين أو حصارهم أو سفك دمائهم و عدم الاستجابه لأى أوامر تدعوهم لذلك فلا طاعه لمخلوق في معصية الخالق و أن تكون بنادقهم و رصاصهم موجهاً إلي أعداء مصر فقط".

 

وكشف التحالف الوطني، أنه لم يتلق أي دعاوى من أي طرف لمناقشة الأزمة الراهنة التي تمر بها البلاد، مؤكدا ثباته على مطالبه وهي عودة الشرعية الدستورية كاملة متمثلة في الرئيس الشرعي بكامل صلاحياته و الدستور الذي أقره الشعب و مجلس الشوري.

 

وأضاف التحالف أنه يرحب ويقدر كل الجهود و المقترحات الوطنية المخلصه للخروج من الأزمة و التي تستند على قاعدة الشرعية الدستورية، مع التأكيد على أن مفتاح الحل هو عودة الرئيس مرسي.

 

 ولفت إلى أن أن الأطراف التي قامت بـ"الانقلاب العسكري الدموي" أو باركته و تسببت في المذابح المروعة في الحرس الجمهوري و المنصة و كل ميادين مصر ، غير مرحب بهم لأنهم غير محايدين و شركاء في الجريمة، على حد قول البيان.

 

 وأكد التحالف أن مسيرة النصر لتحقيق أهداف الثورة المباركة ماضية في طريقها و لن يصرفها عن ذلك محاولات "الانقلابيين" في افتعال معارك أو التجهيز لمذابح جديدة .

 

 وشدد التحالف، أن قوى الثورة في سلميتها وأن الشعب المصري العظيم الذي خرج بالملايين في كل ميادين مصر في صورة سلمية حضارية لن يسمح لكل من تسول له نفسه الاعتداء على المتظاهرين السلميين في رابعة والنهضة أو أي من ميادين الثورة في كل ربوع مصر و لن يقف الشعب المصري مكتوف الأيدي اتجاه هذه التصرفات الدموية و سيكون التفاعل الشعبي غير مسبوق.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان