رئيس التحرير: عادل صبري 11:08 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

البلتاجي : " الإنقلابيون " يريدون إلغاء كرامة المصريين

البلتاجي : " الإنقلابيون " يريدون إلغاء كرامة المصريين

11 أغسطس 2013 22:32

مصر العربية - متابعات

 

ندد محمد البلتاجي عضو المكتب التنفيذي بحزب الحرية والعدالة، بالاعتداء الصهيوني على السيادة المصرية محملا الانقلابيين المسئولية الجنائية والسياسية علي هذا الإعتداء.

 

وقال في كلمة له من أعلى منصة "رابعة"،مساء الأحد، إن الرسالة التي يريد الانقلابيون توصيلها إلى جموع الشعب المصري أنه لا كرامة ﻷحد في مصر، مشيرا إلى أن رئيس مجلس الشعب المنتخب ورئيس الجمهورية المنتخب داخل السجون الآن.

 

وأضاف البلتاجي،: "أنتم بصمودكم ومرابطتكم في المياديين تؤكدون لهم أنه لا استقرار لعرشهم ولا حكمهم الواهي وإخوانكم في الجزائر قد ضربوا أعظم اﻷمثلة حينما قدموا مليون شهيد ونحن في سبيل الحرية وكرامة الشعوب قادرون علي بذل أكثر منهم في سبيل رحيل الإحتلال الذي أوهمنا أنه رحل بجنوده لكنه ترك شيوخ غفر من أمثال القذافي ومبارك وبن علي".

 

وتابع :" أنتم لكم الشرف الكبير إذ تشتركون في التحرير الحقيقي للأمة العربية من أغلال الاستيطان الفكري ومن أجل ذلك لنا مطالب خمسة لن نترك المياديين أبدا إلا بتحقيقها أولها إسقاط الإنقلاب الدموي الغاشم وعودة الشرعية الكاملة غير منقوصة للرئيس مرسي في حكم البلاد ومجلس الشوري والدستور المستفتي عليه بعيدا عن أي مبادرات هزلية بقيادة المسمي شيخ اﻷزهر وأتباعه الخونة ﻷن أيديهم ملطخة بالدماء".

 

وشدد علي ضرورة محاكمة قتلة الثوار في كل مجازر مصر، مع عودة الجيش إلي ثكناته والخروج نهائيا من الحياة السياسية وإعادة بناء مؤسسات الدولة العميقة مثل الداخلية والمخابرات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان