رئيس التحرير: عادل صبري 09:27 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الإخوان: إذا فضو اعتصامي رابعة والنهضة سنقيم غيرهما

الإخوان: إذا فضو اعتصامي رابعة والنهضة سنقيم غيرهما

الحياة السياسية

جانب من مظاهرات أنصار مرسي بعد قرار فض الاعتصامات

حتى عودة مرسي..

الإخوان: إذا فضو اعتصامي رابعة والنهضة سنقيم غيرهما

مصر العربية ـ متابعات 11 أغسطس 2013 20:43

حذرت جماعة الاخوان المسلمين في مصر من أنها عازمة على إقامة اعتصامين جديدين لأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي في حال جرى فض اعتصامي "رابعة العدوية" و"نهضة مصر" بالقوة.

 

وجاء التحذير بعد ساعات قليلة من إعلان مصادر أمنية مصرية أن إجراءات فض اعتصامي أنصار الرئيس المعزول ستبدأ صباح غدا الاثنين.

 

وفي تصريح لوكالة الأناضول للأنباء قال جهاد الحداد، المتحدث الإعلامي للإخوان،: "إذا تم تفريق اعتصامنا سنقيم اعتصامين آخرين .. فالناس هم الذين يصنعون الحدث وليس المكان"، مشددا على أن "الحرك الثوري السلمي ضد الانقلاب العسكري لن يوقفه محاولات التهديدات بفض الاعتصامات".

 

وأضاف "مهما كانت محاولات فض الاعتصام وإجراءات القمع لحقوق الإنسان والثورة السلمية والتلويح بها من وقت لآخر فكل ذلك لن يغير من أهداف ثورتنا السلمية ".

 

ومضى قائلا: "جاوزت الأجهزة الأمنية التابعة للانقلاب كل الخطوط الحمراء وقتلت المئات ولن يثنينا إرهاب الانقلاب عن استكمال الثورة السلمية بل مصرون علي التمسك بالسلمية ومواصلة الاعتصام".

 

ودعا الحداد "جميع المنظمات الحقوقية إلى أن يكون لها صوت مسموع لمنع حدوث مذبحة بحق المعتصمين السلميين وتكون شاهد عيان علي انتهاك كل حقوق المعتصمين علي يد سلطات الانقلاب"، بحسب قوله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان