رئيس التحرير: عادل صبري 02:48 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إصابة 6 في مسيرة مؤيدة لمرسي بكفرالشيخ

إصابة 6 في مسيرة مؤيدة لمرسي بكفرالشيخ

الحياة السياسية

مسيرة لمرسي بكفر الشيخ - أرشيف

إصابة 6 في مسيرة مؤيدة لمرسي بكفرالشيخ

مصر العربية- متابعات 11 أغسطس 2013 18:01

أصيب 6 أشخاص في اشتباكات شهدتها قرية "الأصيفر البد" في مركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ اليوم الأحد، بين الإخوان المسلمين، ومجهولون مسلحون، خلال مسيرة للإخوان بالقرية تطالب بعودة الرئيس المعزول وتنتقد الفريق السيسي.


واتهم محمد حمد أحد المشاركين في المسيرة، أعضاء من التيار الشعبي والفلول بإرسال رسائل تهديد لهم قبل المسيرة تطالبهم بإلغائها، موضحا أنهم فور الخروج في المسيرة فوجئوا بالهجوم عليهم بالشوم والعصي، ما أسفر عن إصابة 5 من الإخوان معظمهم بجرح قطعي في الرأس نتيجة للضرب بالعصي والشوم، والمصابون هم عبدالله محمد القلشاني وعصام شوقي وأحمد سامح ربيع وسعد محمد مصطفى الذي أصيب بإغماء بسبب إلقاء شكاير رمل من فوق البيوت، وفاطمة أحمد أبوعيانة تمت إصابتها بعضة من إحدى السيدات في اليد، كما أصيب من أعضاء التيار الشعبي مؤمن يحي مقلد بجرح قطعي بالرأس.


وتبادل الطرفان الاتهامات بالمسئولية عن وقوع الاشتباكات، حيث أكد مناصرو مرسي أنهم أعلنوا عن مسيرة رافضة لما أسموه الانقلاب لكن بعض مؤيدي الجيش قاموا بالتخطيط للاعتداء عليها.. فيما قال مؤيدو الجيش أنهم حذروا من عمل مسيرات من الجانبين منعا للاحتقان ولكن الإخوان أصروا ما دعا بعض الشباب الرافض لهم لعمل مسيرة مضادة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان