رئيس التحرير: عادل صبري 11:46 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو.. صباحى: الدول تقام بالنوايا الحسنة وسندافع عن الدستور

بالفيديو.. صباحى: الدول تقام بالنوايا الحسنة وسندافع عن الدستور

الحياة السياسية

حمدين صباحي خلال اجتماع التيار الديمقراطي

ردا على تصريحات السيسي

بالفيديو.. صباحى: الدول تقام بالنوايا الحسنة وسندافع عن الدستور

عبدالغنى دياب 14 سبتمبر 2015 10:29

قال حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبي والمرشح الرئاسي السابق، إن ثورة 25 يناير لم تحكم بعد، والسياسيات القائمة التى تنهجها السلطة، كلها امتداد لما كا قبل ينايرمن ممارسات الجمهورية الثانية" السادات مبارك".

 

وأضاف صباحى خلال مؤتمر صحفى عقده التيار الديمقراطى بمقر حزب التحالف الشعبي مساء الأمس، أن نفس السياسات التى ثار عليها الشعب مازالت موجودة، من تضييق على الحريات وزيادة الفقراء فقرا.

 

وتابع، المكسب الوحيد الذى حصلنا عليه هو الدستور، ومع ذلك حاليا توجد هجمة عليه، ويشكك فيه ويقال أنه وضع بحسن نية، والدول لا تبنى كذلك؛ وهذا غير صحيح فالدول تبنى بالنوايا الحسنة، والإرادة السياسية، والعدالة الاجتماعية، وانصاف الفقراء.

 

ولفت صباحى، إلى أنهم سيدافعون عن مصالح الشعب وعن الدستور لآخر مدى، مشيرا إلى أن المعارضة تسمتد قوتها من وقيمتها من وعى الشعب،  الذى يحدد نوع التحركات.

 

وكان الرئيس السيسي قد قال فى تصريحات صحفية له إن الدستور الحالي وضع بنوايا حسنة، ومنح مجلس النواب صلاحيات واسعة، ويجب تعديله لأن الدولة لا تبنى بالنوايا الحسنة.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان