رئيس التحرير: عادل صبري 02:04 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صفوت عبد الغني معلقًا على أحداث رفح: هناك إصرار على ضياع هيبة مصر

صفوت عبد الغني معلقًا على أحداث رفح: هناك إصرار على ضياع هيبة مصر

عبدالغنى دياب 10 أغسطس 2013 18:13

علق الدكتور صفوت عبدالغني، القيادي بحزي البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، على أحداث القصف الإسرائيلي، التي أطلقتها طائرة بدون طيار على، مدينة رفح المصرية، أمس والتي راح ضحيتها أربعة مصريين منتمين للتنظيمات الجهادية قائلًا: "هناك إصرار من قيادة الانقلاب على ضياع هيبة مصر، فالمعلومات التي تخرج والسكوت مرة، والكلام مرة يدل على  التخبط وعجز الانقلابيين عن إدارة البلاد.

 

وأكد عبد الغني أن الكلام عن وجود تنسيق بين الجهات المصرية والجيش الإسرائيلي يعد كارثه كبرى، ﻷنه يفيد بأن الجيش المصري أصبح يأخذ تعليماته من تل أبيب.


وأشار القيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية أن الانقلاب بدأ يظهر وجهه القبيح، من خلال التعاون مع كل الجهات وعمل كل شيء يوصله لنجاح انقلابه المشؤوم على حد وصفه، فمن ماتوا في سيناء محسبون على التيار الإسلامي مهما كان، وممارسة البلطجة العسكرية بدأت واضحة.


وأضاف عبد الغنى ﻻبد أن يعود قادة الانقلاب إلى رشدهم، ويعود الرئيس الشرعي المنتخب، ويُفعَّل الدستور المعطل، وتعود صلاحيات الشورى التشريعية له، حتى نضمن قيام دولة تحترم القانون.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان