رئيس التحرير: عادل صبري 08:07 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

5 قتلى في قصف لمروحيات مصرية استهدف "جهاديين" بسيناء

5 قتلى في قصف لمروحيات مصرية استهدف "جهاديين" بسيناء

الأناضول: 09 أغسطس 2013 16:44

 

قتُل 5 أشخاص على الأقل، اليوم الجمعة، إثر قيام مروحيات عسكرية مصرية بقصف موقع لمسلحين "جهاديين" بمنطقة العجراء جنوبي رفح بسيناء قرب الحدود مع قطاع غزة، بحسب مصدر أمني لوكالة الأناضول.

وذكر المصدر أن مروحية عسكرية رصدت تحرك مجموعة مسلحة نحو موقع تتواجد به "كمية من الصواريخ (تابعة للمسلحين)، وتم قصفة على الفور مما أدى إلى مقتل 5 من المسلحين"، مشيرا إلى أن المسلحين قاموا بنقل جثث القتلى إلى مكان مجهول.

يأتي ذلك في الوقت الذي قال فيه أحمد محمد علي، المتحدث باسم الجيش المصري، في بيان له على صفحته الرسمية على شبكة الإنترنت، إنه "تم سماع صوت انفجارين بين العلامتين الدوليتين (10 و 11) غرب خط الحدود الدولية بمسافة 3 كليومترات بمنطقة العجراء، وجارى اتخاذ كافة الإجراءات بواسطة العناصر المتخصصة للوقوف على أسباب الانفجار"، من دون أن يوضح المزيد من التفاصيل حتى الساعة 16:30 تغ.

 وكان سكان منطقتي "رفح" و"الشيخ زويد" قرب الحدود مع غزة قد تحدثوا في وقت سابق عن سماع دوي إنفجارات قوية لم يتحدد مكانها، ولم يعرف سببها.

وبحسب مصدر طبي فلم يصل إلى مستشفى العريش أي إصابات من كافة مناطق المحافظة.

وتشهد شمال سيناء حالة من الهدوء التام، ولم تقع بمناطقها أى عمليات مسلحة ضد أهداف للجيش، والشرطة لليوم الثاني على التوالي بعد أن كانت تشهد يوميا من يوم 4 يوليو/ تموز الماضي هجمات متكررة على مواقع أمنية، واستهداف جنود من قوات الشرطة، والجيش بمناطق العريش ورفح والشيخ زويد .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان