رئيس التحرير: عادل صبري 03:16 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

التيار الشعبى يشيد بتسديد الجيش ديون الغارمات

التيار الشعبى يشيد بتسديد الجيش ديون الغارمات

أ ش أ 09 أغسطس 2013 11:40

أشاد حسام مؤنس المتحدث الرسمى للتيار الشعبى بقرار القوات المسلحة بتحمل سداد ديون الغارمات ، والذى طالب التيار الشعبى به ضمن حزمة إجراءات عاجلة فى خطاب لرئيس الوزراء الدكتور حازم الببلاوى .

 

وكتب مؤنس على صفحته الخاصة على موقع تويتر "قرار القوات المسلحة بتحمل سداد ديون الغارمات للافراج عنهن خطوة فى الاتجاه الصحيح لما طرحناه فى التيار الشعبى من اجراءات العدالة الاجتماعية ، وننتظر المزيد من الاجراءات من حكومة الببلاوى (وليس من القوات المسلحة) إذا كانت جادة فى تعبيرها عن الثورة والعدالة الاجتماعية واحتياجات الناس".

 

وعن اختيار محمود بدر ومحمد عبد العزيز فى لجنة الدستور ، اعتبر مؤنس هذا القرار خطوة موفقة ، وكتب " اختيار ٢ من شباب حملة "تمرد" للجنة الدستور خطوة موفقة للغاية ، محمود بدر ومحمد عبد العزيز وشباب تمرد صوت حقيقى لهذا الجيل فى لجنة الدستور ، المهم الآن أن تنجح القوى الشبابية فى التوافق على ٣ اسماء يمثلون شباب ثورة يناير وامتدادها فى ٣٠ يونيو لتمثيل الشباب فى لجنة الخمسين .. والأهم أن يكون ممثلو الشباب فى لجنة الدستور بمن فيهم شباب تمرد أصحاب مشروع ورؤية محددة وواضحة يدافعون بها عن دستور يعبر عن الثورة واهدافها".
وعما نشر فى جريدة الوطن حول قيام جبهة 30 يونيو بترشيح شاب ليكونوا نوابا للوزراء وقائمة بأسماء ترشيحات محافظين ونواب لهم ، أوضح مؤنس أن هذا الخبر ليس دقيقا وأنه بمجرد التوصل لقائمة نهائية بالتوافق بين القوى الشبابية سيتم الاعلان عنها للرأى العام ، وأكد أهمية وجود نواب من الشباب للوزراء والمحافظين ليكون هناك شراكة حقيقية لهذا الجيل فى إدارة المرحلة الانتقالية وهى أحد ضمانات نجاحها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان