رئيس التحرير: عادل صبري 02:43 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اشتباكات محدودة بين مؤيدي ومعارضي مرسي

اشتباكات محدودة بين مؤيدي ومعارضي مرسي

الحياة السياسية

صورة أرشيفيى "من اشتباكات عند النصب التذكاري "

حتى عصر أول أيام العيد

اشتباكات محدودة بين مؤيدي ومعارضي مرسي

الأناضول 08 أغسطس 2013 13:18

شهد أول أيام عيد الفطر اشتباكات محدودة بين مؤيدي ومعارضي الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، في محافظات متفرقة، أسفرت عن عدة إصابات بين طفيفة ومتوسطة.

ففي الشرقية أصيب 3 من مؤيدي عزل مرسي أحدهم بكسر في الذراع، عندما "اعترضوا" ومجموعة من زملائهم مسار مسيرة مؤيدة لمرسي صباح اليوم.

السيد العتويل عضو مجلس الشعب المنحل عن جماعة الإخوان المسلمين بالشرقية قال: "خلال قيامنا بتنظيم مسيرة  اليوم الخميس عقب صلاة العيد للمطالبة بعودة الرئيس الشرعي، اعترض طريقنا عدد من أعضاء جمعية شباب النخبة، وقاموا بالهتاف ضدنا ورفعوا صور السيسي، والاشتباك مع المشاركين في المسيرة".

في المقابل قال أحمد عبد الرحمن عضو حزب الدستور، إن المشاركين في المسيرة المؤيدة لمرسي "قاموا بالتعدي علي مجموعة من شباب الثورة  والتشابك بالايدي  والهتاف ضد الفريق عبد الفتاح السيسي، الامر الذي اسفر عن  إصابة 3 من شباب القوى الثورية التابعين لجمعية  شباب النخبة"، أحدهم بكسر في ذراعه، واثنان كدمات سطحية".

كما أعلنت مصادر أمنية بالشرقية  عن تمكنها من ضبط 4 أشخاص تقول إنهم "من جماعة الاخوان بعد قيامهم بإلقاء مادة كاوية على اثنين من معارضي مرسي واصابتهم بحروق، على خلفية تلاسن حول المواقف الساسية".

بدوره نشر المستشفى الميداني برابعة العدوية خبرا على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن اعتداء بالخرطوش على أحد الرافضين لعزل مرسي من قبل أسمتهم بـ"البلطجية وفي وجود قوات من الجيش والشرطة"، على حد قولها.

وأوضحت المستشفى أن الإصابة في يده، وقد وقعت أمام قصر الاتحادية شرقي القاهرة فجر اليوم، عندما مر المصاب الملتحي أمام القصر، الذي تواجدت حوله حينئذ مجموعة من رجال الشرطة ومتظاهرين مؤيدين لعزل مرسي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان