رئيس التحرير: عادل صبري 09:50 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

قيادي سلفي: العلمانيون يريدون تحويل مصر لمستنقع "إثم"

قيادي سلفي: العلمانيون يريدون تحويل مصر لمستنقع إثم

الحياة السياسية

الشيخ سيد العفاني عضو هيئة العلماء بالدعوة السلفية في ساحة السلفيين

قيادي سلفي: العلمانيون يريدون تحويل مصر لمستنقع "إثم"

أشرف محمد 08 أغسطس 2013 10:11

أكد الشيخ سيد العفاني - عضو هيئة العلماء بالدعوة السلفية في ساحة السلفيين - أن ما قيل في الكنيسة الإنجيلية من حلمي النمنم وتهاني الجبالى بأن مصر بفطرتها علمانية وليست إسلامية، عار بكل المقاييس، قائلا: خسئتم يا من تفترون على الله الكذب وهم يريدون مسح عقل الأمة وضميرها وفكرها وحولوا الأمة إلى مستنقع إثم.

 

ووجه "العفاني" حديثه للنمنم في خبطة العيد اليوم الخميس، قائلا يا نمنم العلماني أنت تنعم في الكنيسة بريحها ونحن في عبير المنابر، وإننا بشبابنا سوف نعيد شرع الله ودستورنا القرآن سوف يمسع الظلام.


 
وأضاف أن أمامنا 10 سنوات إلى الأمام لتصل الدعوة إلى ما كانت عليه قبل ثورة 25 يناير حتى في ظل أمن الدولة الذي كانت تحترم الدعاة، أما الآن فأصبح هناك فجوة بجانب الصحافة الكاذبة التي تعمل ضد الدعاة وكان البلطجي لا يجرؤ أن يتحدث عن ملتحٍ أو عن منتقبة.

 

وأوضح العفاني، أن الشارع المصري فقد إنسانيته والناس أصبحت تحب الدماء والقتل وأصبحت المشاجرات في كل مكان حتى وصلت الحال إلى قيام البلطجية بمحاصرة المساجد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان