رئيس التحرير: عادل صبري 08:58 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو والصور.. الآلاف من أبناء الفيوم يؤدون صلاة العيد

رددوا هتافات لنصرة مرسي..

بالفيديو والصور.. الآلاف من أبناء الفيوم يؤدون صلاة العيد

سيد الشورة 08 أغسطس 2013 09:17

شهدت ساحات صلاة العيد بمحافظة الفيوم إقبالا كثيفا من قبل الأهالي؛ حيث أدى الآلاف من أبناء المحافظة صلاة عيد الفطر في ساحات مثل ساحتي "مسجد المعلمين، جمعية النهضة" ببندر الفيوم.


 
في مسجد المعلمين، ألقى خطبة الجمعة الشيخ محمد عبد الرحيم ـ أمين عام نقابة الدعاة بالفيوم ـ أكد خلالها أن العالم رأى صمود أهل مصر طوال الشهر الكريم بميداني رابعة والنهضة في سبيل الدفاع عن إرداته وشرعيته المسلوبة.

 

وطالب جموع الشعب المصري أن يستمر في نضاله السلمي ضد الانقلاب العسكري، وألا ينجر بأي حال من الأحوال إلى العنف، ففى السلمية الحياة والنجاة والنصر المبين.


وعقب الصلاة، ردد المصلون الهتافات المنددة بحكم العسكر والمطالبة بإسقاطه منها "يسقط يسقط حكم العسكر، الانقلاب هو الإرهاب، ارحل يا سيسي.. المرسي هو رئيسي، اثبت يا ريس خليك حديد .. وراك يا ريس مليون شهيد" .


وفي ساحة "جمعية النهضة"، أدى الآلاف من الأهالي صلاة العيد، وألقى خطبة الجمعة بدوي كمال والذي وجه رسالة إلى الظالمين الذين يفسدون في الأرض بأن الله لن يرحمهم، مضيفاً "لا يغرنهم حلم الله بهم وإمهاله" .


وعقب الصلاة، أجرت إدارة الساحة قرعة علنية بين المصلين على عدد من الجوائز، وسط جو ساده الفرح والبهجة، وردد المصلون الهتافات المطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=0qfbAQdbEhI
http://www.youtube.com/watch?v=gl0uHnB9UKM

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان