رئيس التحرير: عادل صبري 09:16 صباحاً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

"قضاة من أجل مصر": تواجدنا برابعة ليس اشتغالا بالسياسة

قضاة من أجل مصر: تواجدنا برابعة ليس اشتغالا بالسياسة

الحياة السياسية

ميدان رابعة العدوية

"قضاة من أجل مصر": تواجدنا برابعة ليس اشتغالا بالسياسة

كتب ـ عبد الحميد السعيد: 07 أغسطس 2013 19:37

أكدت حركة قضاة من أجل مصر أن تواجد عدد كبير من القضاة بميدان رابعة ما هو إلا تقدير و حماية للشرعية وصيانة لدولة الدستور والقانون وانتصار لإرادة الشعب ولا يعد ذلك اشتغالا بالسياسة، واصفة إياه بـ"الواجب الوطنى".

وقالت الحركة في بيان لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إن ما حدث يوم 30 يوينو انقلاب عسكري، مكتمل الأركان يستوجب معاقبة كل من شارك فيه، مستنكرة حملة التشويه الإعلامى المتعمدة التي يتعرض لها أعضاء الحركة، مشيره أن مذبحة قضائية جديدة سوف تحدث فى ظل حكم العسكر.

وأعربت الحركة عن أسفها لمشاركة رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس المحكمة الدستورية العليا فى إعلان الانقلاب العسكرى وإهدار إرادة الشعب المصرى التى تمثلت فى انتخابات حرة ونزيهة بإشراف قضائى كامل وبرقابة منظمات المجتمع المدنى محلياً و دولياً.

واختتمت قضاة من أجل مصر بيانها قائلة: "الحركة لن يثنيها ما يتم معها من تحقيقات عن مواصلة واجبها الوطنى بالوقوف بجانب الحق والشرعية واستمرارها فى كافة ميادين الإعتصام حتى عودة الشرعية و تحقيق كامل أهداف ثورة 25 يناير من حرية وعدالة إجتماعية و كرامة إنسانية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان