رئيس التحرير: عادل صبري 02:54 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الشاكري: 4 ضباط فقط حلقوا لحاهم و66 يرفضون

الشاكري: 4 ضباط فقط حلقوا لحاهم و66 يرفضون

الحياة السياسية

النقيب هاني الشاكري - أحد الضباط الملتحين

أرجع ذلك لظروفهم المالية..

الشاكري: 4 ضباط فقط حلقوا لحاهم و66 يرفضون

خاص - مصر العربية 07 أغسطس 2013 13:45

نفى النقيب هاني الشاكري - أحد الضباط الملتحين - ما تردد عن حلق غالبية زملائه الملتحيين لحاهم، مشيرًا إلى أن إجمالي عددهم 70 ضابطًا وأمينًا ملتحيًا لم يحلق منهم سوى 4 فقط بسبب ظروفهم المادية الصعبة جراء وقفهم عن العمل منذ نحو عامين.


وقال في تصريحات لـ "مصر العربية" اليوم الأربعاء: "هذا الكلام (حلق غالبية الضباط لحاهم) ليس له أي أساس من الصحة ويدل على عدم متابعة القضية.. وهذا كلام أحط من أن يرد عليه أصلا".


واوضح الشاكري أن" 66 ضابطا وأمينا مازلوا متمسكين بهذه السنة النبوية وحتى زملاءنا الأربعة الذين حلقوا لحاهم فعلوا ذلك مضطرين وبرخصة شرعية بسبب أعبائهم الأسرية في ظل عدم وجود مصدر دخل.. ورغم ذلك لم يعودوا للعمل".


وردا على سؤال عما تردد عن استغلال حزب النور لقضيتهم طوال الفترة الماضية لإحراج الرئيس المعزول محمد مرسي قال: "هذا كلام غير صحيح ومخالف للواقع، فنحن بدانا في إطلاق لحانا في اليوم التالي لثورة 25 يناير2011 يعني قبل ظهور أحزاب ذات مرجعية اسلامية أو حتى قبل وصول مرسي للسلطة فكيف يقال هذا الكلام".


ولفت إلى ان "مرسي نفسه سئل عن  قضيتنا خلال حملته الانتخابية فقال هذا حقهم"، موضحا ان مرسي بعد فوزه أصبح الرئيس الأعلى  لجهاز الشرطة ورغم ذلك لم يتدخل لإعادتنا للعمل.


وكانت صفحات على موقع التواصل الاجتماعي منها صفحة القيادي الإخواني حمدي حسن قد تداولت خبرا عن حلق غالبية الضباط الملتحين لحاهم واعترفوا بأنهم استغلوا من قبل حزب النور ونائب رئيس الدعوة السلفية الدكتور ياسر برهامي لإحراج الرئيس محمد مرسي.  

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان