رئيس التحرير: عادل صبري 07:55 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"النور" يتبنى مبادرة العوا مع إدخال تعديلات عليها

النور يتبنى مبادرة العوا مع إدخال تعديلات عليها

الحياة السياسية

يونس مخيون رئيس حزب النور

خلافات حول طريقة خورج مرسي

"النور" يتبنى مبادرة العوا مع إدخال تعديلات عليها

محمد الفقي 06 أغسطس 2013 11:46

التقى حزب النور السلفي، قيادات جبهة الإنقاذ الوطني، مساء أمس الأول، للتشاور حول الحلول المقترحة للخروج من الأزمة الحالية التي تشهدها مصر، وعقد اللقاء بمقر حزب الوفد، بناءً على التنسيق بين الطرفين في المواقف خلال الفترة المقبلة.

 

وقالت مصادر بحزب النور، إن الحزب يسعى خلال اليومين القادمين للتوصل لحل الأزمة بالتواصل مع كافة الأطراف، لافتًا إلى سعى الحزب الحثيث لعدو وصول البلاد لحالة من العنف والصدام.

 

وأضافت المصادر- التي طلبت عدم ذكر اسمها- في تصريحات إلى "مصر العربية"، أن الاجتماع ناقش في الأساس رؤية الحزب للخروج من الأزمة، وتبنى الحزب مبادرة الدكتور محمد سليم العوا كسبيل لخروج من الأزمة، مع إضافة بعض التعديلات عليها.

 

ولفتت المصادر، أن الخلاف الآن على طريقة خروج الرئيس المعزول محمد مرسي، التي من خلالها يتم إرضاء كافة الأطراف المتصارعة.

 

وأكدت المصادر، أن الحزب يتواصل مع كافة الأطراف للتوصل لصيغة نهائية لخروج مرسي من الحكم، مشددة على استمرار التواصل مع تحالف دعم الشرعية المؤيد لمرسي وجماعة الإخوان المسلمين.

 

وحضر الاجتماع من حزب النور، د. يونس مخيون، رئيس الحزب، والسيد مصطفى نائب رئيس الحزب، وأشرف ثابت عضو المجلس الرئاسي، وجلال مرة أمين عام الحزب، وحضر من قيادات جبهة الإنقاذ عمر موسى والسيد البدوي رئيس حزب الوفد، ومحمد سامى رئيس حزب الكرامة، وفؤاد بدراوي سكرتير عام حزب الوفد.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان