رئيس التحرير: عادل صبري 03:05 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

التيار الشعبي لمعتصمي رابعة: الإخوان يساومون بدمكم لأجل مصالحهم

التيار الشعبي لمعتصمي رابعة: الإخوان يساومون بدمكم لأجل مصالحهم

الحياة السياسية

حسام مؤنس المتحدث الرسمي للتيار الشعبي

التيار الشعبي لمعتصمي رابعة: الإخوان يساومون بدمكم لأجل مصالحهم

القاهرة - أ ش أ 06 أغسطس 2013 04:38

قال حسام مؤنس المتحدث الرسمي للتيار الشعبي تعليقا على الأنباء التى تتردد عن تفاوض يتم مع قادة الأخوان فى السجون:" إن استمرار التفكير فى إبرام صفقات على حساب العدالة لن ينقل مصر وشعبها وثورتها إلى الامام".


ووجه المتحدث الرسمى للتيار نداء الى المعتصمين فى رابعة العدوية لعدم التضحية بأنفسهم من أجل قادة الجماعة الذين يضحون بهم وبدمائهم للحصول على أفضل نتائج فى التفاوض، وما يسعون إليه هو خروج آمن لأنفسهم وأسرهم وأموالهم، وقال "الإخوان بالتنسيق مع الأمريكان يتفاوضون على خروج قادتهم وضمان أموالهم وبقاء تنظيمهم، يا معتصمي رابعة: هل هذه مطالبكم وهل هذا هو انتصار الإسلام؟"، وأضاف "نجدد نداءنا إلى معتصمى رابعة قادة الإخوان الذين يستعينون بالأمريكان لضمان أكبر قدر من المكاسب السياسية يضحون بكم وبدمكم فقط لأجل مصالحهم".
واضاف أن الحل هو تشريع للعدالة الانتقالية يحاسب أمامه الجميع، وأضاف "لن نقبل أى مما يتردد عن إفراج عن قادة متهمين فى جرائم دم وفساد مالى وسياسى، لن نقبل تغييب العدالة مجددا لصالح الاتفاقات والصفقات السياسية".
وأضاف مؤنس "أهلا بالمصالحة الوطنية وبشراكة كل القوى (السياسية) لكن بعد محاسبة من أجرم والاعتراف بالأخطاء وعدم استمرار خلط الدعوة بالسياسة واحتكار الدين".
وعن أحداث الفتنة الطائفية فى صعيد مصر، اتهم حسام مؤنس على صفحته الشخصية على موقع تويتر، الإخوان بمحاولة إشعالها قائلا "إن محاولات الإخوان لإشعال فتنة طائفية فى قرى المنيا وغيرها من محافظات صعيد مصر ستبوء بالفشل المؤكد".
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان