رئيس التحرير: عادل صبري 01:37 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اجتماع مغلق بين "النور والإنقاذ" بحزب الوفد

اجتماع مغلق بين النور والإنقاذ بحزب الوفد

الحياة السياسية

يونس مخيون

ناقش تبنى الحزب لمبادرة العوا للخروج من الأزمة..

اجتماع مغلق بين "النور والإنقاذ" بحزب الوفد

محمد فتوح 05 أغسطس 2013 22:18

عقدت قيادات حزب النور "السلفى" اجتماعا مغلقا في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء مع قيادات جبهة الإنقاذ في مقر حزب الوفد، لتبادل وجهات النظر حول كيفية الخروج من المشهد الحالى.

 

ومثل حزب النور فى اللقاء الدكتور يونس مخيون رئيس الحزب، ومن جبهة الإنقاذ عمرو موسى، والسيد البدوى، وقيادات أحزاب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، وآخرون من قيادات الجبهة.


وكشفت مصادر خاصة بالنور النقاب عن أن الحزب يسعى خلال اليومين القادمين التوصل لحل الأزمة بالتواصل مع كافة الأطراف"، لافتة إلى سعى الحزب الحثيث لعدم وصول البلاد لحالة من العنف والصدام.


وأضافت المصادر فى تصريحات لـ"مصر العربية"، أن الاجتماع يناقش فى الأساس رؤية الحزب للخروج من الأزمة، وتبنى الحزب مبادرة الدكتور محمد سليم العوا كسبيل لخروج من الأزمة، مع إضافة بعض التعديلات عليها.


ولفتت المصادر، إلى أن الخلاف الآن على طريقة خروج الرئيس المعزول محمد مرسى، التى من خلالها يتم إرضاء كافة الأطراف.


وأكدت المصادر، أن الحزب يتواصل مع كافة الأطراف للتوصل لصيغة نهائية لخروج مرسى من الحكم، مشددة على استمرار التواصل مع تحالف دعم الشرعية المؤيد لمرسى وجماعة الإخوان المسلمين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان