رئيس التحرير: عادل صبري 06:53 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تحالف الشرعية بـ"النهضة": مطالبنا لن تخضع أبدَا للمساومات

تحالف الشرعية بـالنهضة: مطالبنا لن تخضع أبدَا للمساومات

الحياة السياسية

منصة النهضة -ارشيف

تحالف الشرعية بـ"النهضة": مطالبنا لن تخضع أبدَا للمساومات

آدم عبودي 05 أغسطس 2013 22:14

أكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بميدان النهضة، أنه في الوقت الذي يشهد فيه العالم كله بحرص المتظاهرين برابعة العدوية والنهضة وجميع ميادين الحرية بمصر على الالتزام بالسلمية والتعبير الحضاري عن مطالبهم المشروعة، تلقي وزارة الداخلية بيانات التهديد والوعيد.

 وقال التحالف إن مطالب مؤيدي الشرعية لن تخضع أبدأ للمساومات، مشيرا إلى أن التظاهر السلمى للمواطنين حق كفله الدستور والمواثيق الدولية وثورة 25 يناير، وإصرارنا على الالتزام بالسلمية وحماية منشآت الدولة وحقوق المواطنين.

وتابع : "إننا لم ولن نقوم بأية أعمال تمس الأمن القومي وسلامة المنشآت المدنية والعسكرية، والتي تقع بالقرب من أماكن الاعتصامات، بل وسلوكنا في المسيرات اليومية يشهد بحرص المتظاهرين على حماية المنشآت والممتلكات العامة والخاصة، ويؤكد كذب وزراة الداخلية وافتراءاتها، ومحاولاتها المتكررة لتضليل الرأي العام".


وأضاف في بيان أصدره اليوم، أن مطالبنا المشروعة التي سنظل نؤكد عليها دائمًا والتي لن تخضع أبدَا للمساومات، هي عودة الشرعية كاملة، دستوراً ورئيساً ومجلس شوري طبقا لما قرر الشعب، ويجب أن تعلم الداخلية أن أهم أسلحتنا هي صدورنا العارية وصمودنا وإصرارنا على مطالبنا، وأننا لا نرهب تهديدًا ولا نخاف وعيدًا، وقد ظللنا نطالب بمطالبنا الشرعيه هذه طوال 37 يوما حتى الآن .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان