رئيس التحرير: عادل صبري 07:25 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

معتصمو النهضة: "هنعيّد" فى الميدان و"الفطر" هو يوم النصر

معتصمو النهضة: هنعيّد فى الميدان والفطر هو يوم النصر

الحياة السياسية

اعتصام النهضة-ارشيف

معتصمو النهضة: "هنعيّد" فى الميدان و"الفطر" هو يوم النصر

محمد الشرقاوى 05 أغسطس 2013 21:17

"هنعيد فى الميدان".. بهذه الجملة أجمع معتصمى ميدان نهضة مصر أمام جامعة القاهرة بالجيزة، من أنصار الرئيس السابق محمد مرسى على بقائهم فى الميدان، وذلك قبل أيام من قدوم عيد الفطر المبارك.

 

وقال أحمد عبدالرحمن 40 عاما في تصريحات لمصر العربية :"إننى مستمر بالاعتصام حتى تحقيق مطالبنا وهى عودة الرئيس لمنصبه، ومحاسبة قادة الانقلاب على مافعلوه من تقسيم للشعب والانقلاب على الإرادة الشعبية"، وذلك على حد تعبيره.


وأضاف أن العيد المبارك سيكون عيد نصر للمسلمين جميعا بانهيار حكم الانقلابيين، مؤكدا على بقائه بالميدان خلال فترة العيد وعدم قضائها فى مسقط رأسه، قائلا الإخوة هنا "هم أهلى وعشيرتى".


والتقط محمد على 30 عاما طرف الحديث وأكد بقاءه بالميدان خلال أيام عيد الفطر المبارك، قائلا "عيد الفطر هو عيد النصر، فقضاء يوم كهذا وسط الأهل والأحباب في الاعتصام أفضل عندى من قضائه مع الصحبة خارج الاعتصام".


وأوضح على، أن فعاليات الاعتصام مستمرة بالكامل خلال أيام العيد، وسيتم تزيين الميدان بالزينة وسنظهر للعالم أجمع عزيمتنا وتأكيدنا على مطالبنا بسلميتنا التى أبهرنا بها الجميع.


فيما اختلف محمود صبحى، مع سابقيه قائلا:"إننى لا أستطيع قضاء يوم مثل هذا إلا مع أطفالى ﻷنهم تعودوا منى على ذلك لكننى سأرجع فى اليوم الثانى لاستكمال اعتصامى الشرعى والذى أرى أنه من أبسط حقوقى كإنسان، فالنصر اقترب وسنصلى داخل الاتحادية إمامنا الرئيس مرسى".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان