رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. «العريان»: «قادة الانقلاب» ألغوا إرادة الشعب بـ«جرة قلم»

فيديو.. «العريان»: «قادة الانقلاب» ألغوا إرادة الشعب بـ«جرة قلم»

مصر العربية – متابعات 05 أغسطس 2013 21:15

قال عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، إن من سمّاهم «قادة الانقلاب» ألغوا إرادة الشعب بـ«جرة قلم» من خلال بيان تلاه جنرال من مقر وزارة الدفاع، في إشارة للفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

وأضاف في كلمة أمام أنصار مرسي من على منصة اعتصام «رابعة»، مساء الإثنين، أن أنصار الرئيس المقال محمد مرسي في رابعة العدوية مرابطون من أجل الله، مؤكدًا أنهم معتصمون حتى عيد الفطر وعودة مرسي.

 ووجه رسالة لـ«السيسي»، قائلا: «أمامك ساعات في رمضان وباب التوبة مفتوح، وعليك الخروج إلى الشعب وتقول إنك أخطأت، ألق بيان خطئك في المطار، وخد طيارتك والحق اهرب وانفد بجلدك، والجيش ليس خائنا، والشعب لن يسامح أحدًا في الدماء».

وأضاف «العريان» أن الجيش المصري لن ولم يختزل في قياداته، وأنه لم يخن أحدا فضباطه وجنوده من أبناء الشعب، مؤكدًا أن القوات المسلحة ليست رهينة لأفعال الجنرالات، حسب تعبيره.

ووجه  للسياسيين الذين شاركوا فيما سمّاه «انقلابا عسكريا»، قائلا: «ستخرجون من كراسي السلطة مهزومين ومدحورين ومقهورين ومفضوحين، ويا حمدين صباحي ومحمد البرادعي وعمرو موسى وسيد البدوي لن يسامحكم الله، وتواطأتم مع دول عربية كالإمارات العربية المتحدة، وزرتم إسرائيل لكي تتآمروا على الشعب المصري وعلى الرئيس والدستور، وبيننا وبينكم صندوق الاقتراع».

كما خاطب الغرب: «مش هتضحكوا على حد، والباب الوحيد أمامكم هو الرئيس في قصره، وإرادة الشعوب أقوى من أي إرادة لأنها من إرادة الله».

http://www.youtube.com/watch?v=MPA1zMKtC44

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان